تعرف على مزايا وعيوب غوغل بكسل 5 ‎

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أحدث ذكي من شركة غوغل وهو ”غوغل بكسل 5“ Google Pixel 5 على الورق مثل جميع الأجهزة الرئيسة المختلفة في السوق، حيث يدعم تقنية الجيل الخامس، ويتميز بكاميرا متطورة، ولكنه يكلف 699 دولارًا، أي أقل من الهواتف المنافسة لسامسونغ، وأبل، وهواوي.

ولكن بعد أسابيع من صدور الهاتف، ما مميزاته العملية وما عيوبه؟

درس خبراء صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، هاتف غوغل بكسل 5 بعناية، ووجدوا أنه بمجرد فتح العبوة لا يشعر المستخدم أنه حصل على هاتف عالي المستوى، حيث صممته ”غوغل“ بشاشة 6 بوصات، وجسم من الألومنيوم المعاد تدويره، وهذا مختلف جدًا عما اعتاد عليه المستهلكون.

كما يعد الهاتف صغيرًا نسبيًا، فهو أصغر من آيفون 11 برو، وهو أمر يبدو واضحًا في الجيب واليد.

وعلى الرغم من أن الهاتف لديه حواف رقيقة للغاية، وكاميرا أنيقة، ونسبة شاشة إلى جسم الجهاز تبلغ 85.9 %، إلا أن حجم لا يوفر تجربة ممتازة، كما يشتكي العديد من المستخدمين من ضعف مكبرات الصوت، والتي يعتبرونها أسوأ عيب فيه.

ولا يدعم تشغيل سماعة خارجية تقليدية، مما يؤثر بشكل أكبر على التجربة الصوتية، ومع ذلك توفر الشاشة رغم صغرها النسبي جودة عالية، حيث تعد صورتها واضحة ونقية، ولكنه يفتقر لسطوع الهواتف عالية المستوى.

إلا أن معدل التحديث البالغ 90Hz يؤثر سلبًا على سرعة الجرافيك، ويجعله أبطأ من الهواتف عالية المستوى مثل S20.

ويتميز ”غوغل بكسل 5“ بمستشعر بصمة الإصبع الخلفي السريع والفعال بشكل استثنائي، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 765G جيد.

ومع ذلك، لا يشتري معظم المستخدمين هاتف ”غوغل بكسل 5“ بسبب قوة صوته أو شاشته، بل ينجذب العملاء لصلابته، وبرمجياته الحديثة، والكاميرا.

وتمسكت ”غوغل“ بكاميرا 12 بكسل، وأضافت عدسة ultrawide، لتمنح المستخدمين القدرة على تصوير صور مذهلة، كما تضيف قدرة التصوير الليلي الممتازة، ووضع البورترية، وضبط الإضاءة التلقائية إلى مزايا الكاميرا.

ويتميز الهاتف ببطارية قوية تبلغ 4080 أمبير، تصمد لمدة 18 -20 ساعة من التشغيل المستمر، كما تأتي العبوة بشاحن سريع 18 وات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق