إطلاق منتدي المرأة المصرية للعام الثاني علي التوالي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان المرأة المصرية بحضور عدد من السيدات من رموز المجتمع.

جاء على رأس الحضور المهندسة غادة لبيب – نائب الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات والدكتورة غادة شلبي – نائب وزير و الاثار، ولميس نجم – مستشارا لمحافظ البنك المركزي للمسؤلية الاجتماعي، ونرمين شهاب – رئيسة التسويق والاستدامة وايناس سمير – نائب محافظ جنوب سيناء .

شمل المنتدى 5 جلسات متتالية عن المرأة المصرية ودعمها الصحي والمعنوي والمسئولية المجتمعية من الكيانات والمؤسسات والشركات لدعم نساء في كل المحافظات.

من جانبه قال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، إن هذا هو العام الثاني الذي تشارك فيه مؤسسة بهية في منتدى المرأة المصرية، إيمانا منا بضرورة التكاتف المجتمعي وتشجيع الجهود المبذولة لدعم المرأة المصرية ولا سيما في قطاع الصحة الذي تولي به الدولة اهتماما كبيراُ، من خلال توسيع نطاق الكشف المبكر الذي تلعب فيه بهية دورا كبيرا بتوعيتها لنساء مصر، وزيارتها لمختلف الشركات والمؤسسات والكيانات لترسيخ فكرة الكشف المبكر والحث عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق