من جلد الإبل.. أحدث ظهور لحفيدة ملك السويد تقلد والدتها الأميرة فيكتوريا.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أحدث ظهور للعائلة المالكة السويدية، حرصت الأميرة إستيل أن تبدو وكأنها نسخة مصغرة من والدتها الأميرة فيكتوريا (43 عاما)، وذلك خلال أحدث ظهور علني في ستوكهولم، أمس.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ارتدت الأميرة الشابة البالغة من العمر 8 سنوات معطفا مصنعا من جلد الإبل، يشبه تماما المعطف التي ارتدته والدتها عندما انضموا إلى الملك كارل جوستاف ملك السويد (74 عاما)، خلال التجول فوق الجسر الذهبي الجديد في سلوسبرون بـ ستوكهولم.

وبعد قطع الشريط الأصفر، سارت الأسرة الملكية التي ظهرت على بعد مسافة إجتماعية، وكان بالجانب جيش صغير من تلاميذ المدارس السويدية يلوحون بالأعلام خلفهم، ولم يظهر زوج الأميرة فيكتوريا، الأمير دانيا أو أصغر أبناء الزوجين، الأمير أوسكار البالغ من العمر 4 سنوات.

وتبلغ تكلفة معطف الأميرة فيكتوريا، 1585 جنيها إسترلينيا، من العلامة التجارية ماكس مارا، باللون الجملي الكلاسيكي، أما الأميرة الصغيرة إستيل فكانت تبتسم أمام حشود المهنئين، الذين وصلوا لرؤية 3 أجيال من العائلة المالكة السويدية خلال افتتاح الجسر الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق