حرامية درجة أولى.. زوجان من البطريق يحترفان السرقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في عالم الحيوانات تجرى الكثير من الأمور العجائب والغرائب، حديقة حيوانات DierenPark Amersfoort في هولندا.

تتشارك الحيوانات مع البشر في كثير من الصفات والأفعال، فداخل حديقة حيوان هولندية، مد زوجين من البطريق أيديهم لسرقة عش  من بني جنسهم، لينجح الزوجين في عملية السرقة الثانية لهم. 

ففي سعيهما المستمر لتربية كتكوت ، قام زوجان من طيور البطريق الأفريقية التي اشتهرت العام الماضي بسرقة بيضة من زوجين بطريق من جنسين مختلفين بسرقة عش اثنين من البطاريق، بحسب ما نشرت "سي إن إن" الأمريكية. 

وقال "ساندر دروست" حارس حديقة الحيوان : "بعد الحصول على بيضة لتفقس العام الماضي ، تمكنوا من اختطاف عش كامل هذا العام عندما غاب الحراس"، كما أوضح إن البطريقين هما "زوجان مسيطران" من بين 17 من طيور البطريق في رعاية حديقة الحيوان.

وصف دروست البطريق الذكر بأنه "حازم للغاية" لكن رغبتهم في أن يصبحوا آباء لا تحدث، لأن البيض مأخوذ من زوجتين من نفس الجنس ، وبالتالي فهي على الأرجح غير مخصبة.

وفي العام الماضي ،بعد أن سرق البطريقان البيضة ، تبين أن البويضة كانت أيضًا غير مخصبة، وبالتالي ضاع حلمهم في أن يكون لديهم طفل بطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق