شوفتوا وصلنا لفين..زوجة تهدي زوجها رقاصة بجد في علبة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زوجة تهدي زوجها راقصة خبر صادم  أستوقف الجميع على السوشيال ميديا ،ما هذا  عل هو حقيقة أم  هي مزحه من أجل حفنة من الإعجابات والشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ،أنتشر خبر أن زوجة أحبت أن تفاجئ زوجها في حفل عيد ميلاده  فأحضرت له اكثر ما يحب ” راقصة” وأنتشر الخبر بسرعة البرق على مواقع السوشيال ميديا ليصبح في غضون ساعة واحدة الترند على محركات البحث حتى الآن ، فما هي الحقيقة ما هي القصة نسردها عليكم من خلال هذا التقرير.

زوجة تهدي زوجها راقصة

أنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هذا الخبر وسط حالة من الفضول لمعرفة ما هي حقيقة الخبر ، وتناولت إحدى الصفحات على السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي يظهر الزوجة  وهي تقول لزوجها أنها أحضرت له بمناسبة عيد ميلاده  أكثر ما يحب.

وكانت الهدية مغلفة في صندوق كرتوني وجاء الزوج وقام بفتح الغلاف لتظهر المفاجأة من داخل الصندوق ،  إننها راقصة وسط فرحة عارمة من الزوج الذي قال “”طلعوا الست الغلبانة المحبوسة دي”وأضاف قائلًا “أنا هدخل معاها وبعدين هاجي لكم”.

وقد قالت له الراقصة عند خروجها من الصندوق بلكنة مصرية ” عربي مكسر ” سنة  حلوة يا جميل وقام الزوج بتقبيل يد الراقصة وتبادلًا القبلات وقامت بأداء رقصة خاصة له وسط فرحة كبيرة مرسومة على وجه الزوج ، وهنا انهالت التعليقات من كلا الجانبين ، الجانب النسائي معترض ويقول أن هذه الزوجة ليست طبيعية وأناها لا تحب زوجها بأن تحضر له راقصة بدلًا عن  أن تقوم هي بالحفاظ عليه ،  الجانب الرجولي أعرب عن حبه للفكرة وأنها زوجة مثالية تقوم بتلبية رغبات الزوج فيما يحب وأنه ليس معنى هذا أنها لا تحب زوجها بل على العكس وطالب المتزوجون زوجاتهم بفعل المثل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق