بسبب جرعة مخدرات زائدة.. شاب يلقي المال على المارة بالشارع ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتجزت الشرطة فى مدينة تشونجتشينج جنوب غربي شابًا يبلغ من العمر 29 عامًا، بتهم تتعلق بالمخدرات بعد أن تسببت تصرفاته الغريبة من خلال نثر المال على المارة من نافذة شقته فى حدوث فوضى مرورية.

 

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، ألقت الشرطة الصينية القبض على الرجل بعد أن نثر "أمطارًا من الأوراق النقدية" على الركاب من نافذة شقته، بينما يُزعم أنه تناول عقار الميثامفيتامين بدرجة مرتفعة دفعته للقيام بفعلته.

وقالت الشرطة، إن الرجل البالغ من العمر 29 عامًا كان فى حالة غريبة بعد تعاطيه المخدرات فى منزله فى الطابق الـ 30 من مبنى فى تشونجتشينج، عندما بدأ فى إلقاء النقود من النافذة في الشوارع أدناه.

اقرأ أيضًا: ”هيحقق كل ما تتمناه”.. لصوص يقنعون طبيب بشراء مصباح علاء الدين (صور)

وتداولت وسائل الإعلام المحلية مقطع الفيديو عن " السماوي للأوراق النقدية من السماء"، وانتشر الفيديو وحصد أكثر من نصف مليون .

 

وتُظهر اللقطات فى الفيديو، أن حركة المرور تباطأت إلى حد التوقف تمامًا، حيث ترك عشرات الأشخاص سياراتهم وساروا على الطريق المزدحم لالتقاط الأوراق النقدية.

وتم استدعاء الشرطة واعتقل الرجل، وقالت الشرطة فى بيان إنه احتجز بتهمة تعاطي المخدرات ويخضع للتحقيق ويتلقى العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق