على الهواء.. تعرض منزل أستاذ جامعي للسطو خلال محاضرة أونلاين|

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أستاذ جامعي يقع ضحية

أستاذ جامعي يقع ضحية عملية سطو خلال محاضرة أونلاين رصد مقطع تداولته مواقع إخبارية عالمية لحظة تعرض أستاذ جامعي برازيلي في الحادية والخمسين من عمره لعملية سطو أثناء قيامه بإلقاء محاضرة عبر الإنترنت، حيث اقتحمت عصابة من اللصوص مسكنه وتسللوا من خلفه وقيدوا حركته على مرأى من طلابه، الذين شهدوا الاعتداء لحظة بلحظة.
وقد وقعت عملية السطو بمدينة "ساو باولو" جنوب شرق البرازيل مساء يوم الأربعاء الماضي.
اقرأ أيضًا: بسبب صورة سيلفي.. سيدة تكتشف خيانة حبيبها وتنتقم منه بـ فيديو على تيك توك
وأفادت تقارير إخبارية بأن عدد اللصوص الذين نفذوا عملية السطو يُقدر بـ 5 أشخاص، من بينهم ثلاثة مراهقين، وقد تسللوا إلى محل إقامة الضحية "ماريو كانديدو سانتوس" أثناء إلقائه محاضرة أونلاين في علم المحاسبة بحضور حوالي 20 طالبًا.
وفي بداية الفيديو، شوهد "سانتوس"، وهو أستاذ في جامعة خاصة، وقد كان يتحدث إلى طلابه، ثم فوجئ بهجوم عصابة اللصوص عليه وقيام أحدهم بوضع يده على فمه لمنعه من الصراخ، في حين هدده بقية اللصوص وبدأوا يفتشون منزله ًا عن أغراض قيمة.
اقرأ أيضًا: صدفة لا تصدق.. شقيقتان توأم تنجبان طفلتين بفارق دقائق يوم عيد ميلادهما..
وقال الضحية في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية إن اللصوص روعوا ابنته الحامل في شهرها الثامن وأخذوها رهينة بدورها خلال عملية السطو، كما قاموا بتقييدهما واحتجازهما بمطبخ المنزل.
وأضاف "سانتوس" أنهم هددوه بإيذاء ابنته ما لم يسلمهم ما في حوزته من نقود، لكنهم لم يدركوا أن عملية السطو بالكامل كانت تُبث لطلابه، الذين اتصلوا بالشرطة، وتم إلقاء القبض على كافة أفراد العصابة قبل فرارهم، وتمكنت الشرطة أيضًا من استعادة المسروقات التي استولوا عليها.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق