زوج يطلق النار على زوجته الحامل بسبب سوء فهم.. وهذا مصيرها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زوج يطلق النار على

زوج يطلق النار على زوجته الحامل بسبب سوء فهم بسبب خطأ غير مقصود، أطلق زوج من ولاية فلوريدا الأمريكية النار على شريكة حياته الحامل في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد أن اشتبه في تسلل سارق إلى منزلهما إثر سماعه ضوضاء خارج غرفة نومه.
وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل هذا الحادث، موضحًا أن الزوج، وهو في العقد الثالث من عمره لكن لم يتم الإعلان عن هويته أو هوية الضحية، اتصل بالنجدة وهو في حالة هلع وقال إنه أطلق النار على زوجته بالخطأ في منزلهما بمقاطعة "مارتن"؛ ولدى وصول الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث، وجدوا امرأة حامل في حالة حرجة إصابتها بطلق ناري.
اقرأ أيضًا: بعد ساعات من تشخيص إصابتها.. عائلة تفقد طفلتها ذات الـ5 أعوام بسبب
ونُقلت إلى مستشفى قريب، لكن لم تُكتب لها النجاة، وعلى الرغم من أنه قد تم إنقاذ مولودها إلا أنه حاليًا مازال في حالة حرجة.
ووفقًا لـ"ديلي ميل"، فإن الزوجين لديهما طفل آخر كان متواجدًا بالمنزل وقت إطلاق النار ولم يتعرض للأذى.
وقال الزوج خلال التحقيقات إنه استيقظ فجأة على صوت شخص ما يتحرك قرب غرفة نومه، وظن آنذاك أن زوجته كانت نائمة بجواره، لكن تبين في وقت لاحق أن كلبه الأليف هو من كان على السرير بجانبه، وقد كانت الإضاءة بالغرفة خافتة، وهو ما جعل من الصعب عليه أن يدرك أن من بجواره ليست زوجته، بحسب وصفه.
اقرأ أيضًا: على الهواء.. تعرض منزل أستاذ جامعي للسطو خلال محاضرة أونلاين|
وأشار إلى أنه كان يحتفظ بمسدس على مسافة قريبة منه تحسبًا لأي أمر طارئ، لذا حمل مسدسه وفور أن رأى شخص يتحرك أطلق النار عليه، ثم اكتشف أنه أصاب زوجته.
ومازالت السلطات تحقق في الحادث، إلا أنه تبين من خلال التحقيقات الأولية عدم وجود دلائل تشير إلى تعرض الزوجة للتعنيف أو الإساءة من قبل زوجها في السابق.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق