السفاح الشبح.. رعب في المستشفيات الألمانية بعد قتل 3 مرضي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من جديد عاد الرعب إلى المستشفيات الألمانية، عقب ظهور قاتل جديد بين صفوف الممرضين، فبعد نهاية قصة "الممرض السفاح"، ظهرت مجددا قصة قاتل جديد في هذه المهنة مازال حرا طليقا.

وذكرت وكالة "فرانس برس"، الأربعاء، نقلا عن مكتب النيابة العامة في مدينة ميونيخ، عاصمة ولاية بافاريا، أن السلطات تشتبه في أن ممرضا قتل ثلاثة مرضى على الأقل.

”أخدته من مراته”.. حكايات لسيدات عشن قصة الزوجة الثانية

ويعتقد أن الممرض البالغ من العمر( 24 عاما) أعطى عن قصد جرعات زائدة من الأدوية للمرضى في مستشفى ريشتس دير إيزار في ميونيخ ليحصد إعجاب زملائه من خلال إنعاش المرضى

ولفت معاون انتباه الإدارة إلى تصرّفات الممرّض الذي يعمل في المستشفى منذ يوليو بعدما لاحظ تدهورا مفاجئا في صحة المرضى.

وبيّنت فحوص دمّ لاحقا حقنهم بجرعات زائدة من دواء لم يوصف لهم.


واثنان من المرضى هما في التسعين من العمر، في حين أن المريضة الثالثة تبلغ 54 عاما. وتحسّن وضع اثنين منهم في حين لا يزال الشخص الثالث في العناية الفائقة.

وتعيد هذه القصة إلى الأذهان قصة الممرّض السفاح نيلز هوغل، الذي حكم عليه بالسجن مدى الحياة في يونيو بعد قتله 85 مريضا على الأقلّ في مستشفيين في شمال غرب ألمانيا.

وتشتبه السلطات في أن حصيلة ضحاياه الفعلية قد تتخطّى 200.

فرض القضاء الألماني عقوبة السجن مدى الحياة على ممرّض بولندي يعالج المرضى في منازلهم قتل ثلاثة من مرضاه بجرعات زائدة من الأنسولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق