مافيا مافيا.. صورة جديدة لـ مع المطرب الإسرائيلي..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد رمضان والمطرب

والمطرب الإسرائيلي نشر المطرب الإسرائيلي عومير آدام، أو عمر آدم باللغة العربية، صورة جديدة عبر خاصية القصة في موقع إنستجرام، تجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، بعد الصوة التي نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المرزوعي لهم في .
وعلق عومير على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور إنستجرام "مافيا مافيا مافيا"، وظهر بمحمد رمضان وهو يحتضن عومير آدام، لتتصدر كلتا الصورتين مواقع التواصل الإجتماعي في وقت قصير.
وأثار الفنان المصري محمد رمضان، الجدل بعد تداول الصورة الأولى له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي حملت تعليق: "الفن يجمعنا" لإعلامي الإماراتي حمد المرزوعي وأعاد نشرها حساب "إسرائيل تتكلم العربية".
احدث أعمال الفنان محمد رمضان، هو "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، للمؤلف ناصر عبد الرحمن، وبطولة ورياض الخولى وسيد رجب، وسيتم التصوير في العديد من الأماكن في القاهرة، ويعد مسلسل "موسى" هو ثانى تعاون بين سيد رجب ومحمد رمضان بعد مسلسل "نسر الصعيد"، وقدم محمد رمضان آخر أعماله وهو مسلسل "" في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق