بعد واقعة طفل المرور .. النائب العام: أي طفل هيسوق هنحبس أبوه

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار حماده الصاوي النائب العام، إنه سيتم محاسبة ومعاقبة ولي أمر أي طفل يقود ، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من أولياء الأمور؛ لسماحهم لأطفالهم بقيادة سياراتهم.

وأشار “الصاوي”، خلال ندوته بالأكاديمية الوطنية للتدريب، لخريجي الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة، إلى أن الدولة تقوم على الإعداد السليم لقادة المستقبل، وهو مفهوم جديد تنتهجه، فهناك الكثير لا يعي مفهوم التدريب.

وأضاف النائب العام، أنه بعد الانتهاء من مرحلة التعليم؛ يتبقى التدريب، بهدف إخراج قيادات قادرة على معالجة المشاكل، وإصلاح المكان الذي يعملون فيه، وتطويره.

وأكد النائب العام، ضرورة توفير كل ظروف العمل المناسبة لنجاح العاملين، وهذا يعد من أسباب نجاح تجربة النيابة العامة.

وعقدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، لقاء، صباح الأحد، بحضور الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي للتاهيل التنفيذين وبحضور المستشار حمادة الصاوي النائب العام، والدكتورة رشا راغب المدير التنفيدي للأكاديمية نقل خلالها النائب العام تجربته في العمل القيادي لخريجي الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق