بعد فقدان شعرها وكلبها.. بريطانية تنتحر شنقًا في منزلها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فقدت كلبها المحبوب وتساقط شعرها وحرمانها  من الأمومة، كل هذه الاحداث عجزت "دارين" عن تحملها واختارت أن تنهي حياتها بنفسها، لتفارق الدنيا على الفور بطريقة مأساوية.

وقتلت الزوجة نفسها بعد أن فقدت شعرها ، وعدم قدرتها على الإنجاب وموت كلبها المحبوب،  حيث عثر زوجها على كيم ويثام ميتة بعد سلسلة مأساوية من الأحداث تركتها تكافح، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

شنقت "دارين"، والتي تبلغ من العمر 48 عامًا نفسها في المنزل بعد ستة أيام من وفاة كلبها المخلص، وسمع الطبيب الشرعي من زوجها ، أنهما لم يتمكنا من إنجاب الأطفال  لكنهما عشقا حصانهما وكلبهما الأليف.

كما عانت "دارين" والتي كانت تعمل مساعدة للبيع بالتجزئة، من مرض الثعلبة وبدأ شعرها الأشقر في التساقط بفعل المرض.

كانت "دارين" قد تزوجت من "كيم" منذ 18 عامًا، لم يكن كيم ودارين قادرين على إنجاب الأطفال ، وعلى الرغم من أن "كيم" كان قادرًا على قبول هذا  الوضع، إلا أن "دارين"  كانت حزينة للغاية، بالإضافة إلى معاناتها من  داء الثعلبة وفقدت شعرها.

وقال الزوج:" كان هذا أمرًا مدمرًا لـ "دارين" لكنها صمدت وكانت شجاعة جدًا، وذهبت  للاستشارة طبية ووصف لها مضادات الاكتئاب"، وقد اكتفت في حياتها بالكلبة "لي لي" وحصانها. 

ولكن بعد وفاة الكلب، خرجت كيم وزوجها معًا لتناول غداء سويًا،  شعر الزوج بأنها تتعامل مع الأمر ، وقد أخبرها الزوج إنه ذاهب لزيارة بعض الأصدقاء في التالي، بينما قالت له أنها ذاهبة إلى الاسطبلات لزيارة حصانها.

ولكن عندما عاد إلى منزلهم وجد زوجته مشنوقة، ووجد فحص السموم أن  جسد "دارين" كان يحتوي على 228 ملجم من الكحول لكل 100 مل من الدم في نظامها ، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحد الأقصى للشرب ، كما قيل للطبيب الشرعي.

اختتمت سارة كلارك ، مساعدة الطبيب الشرعي في West Sussex ، تحقيقًا في محكمة كراولي كورونر من خلال التوصل إلى انتحار، وقالت: "أجد أنه على حساب الاحتمالات ، كان هذا فعلًا متعمدًا من قبل السيدة ويثام للانتحار وأن هذا الفعل هو الذي أنهى حياتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق