برفقة ملك ومصمم أزياء.. صور نادرة للأميرة ديانا بالبكيني على متن يخت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على متن يخت داخل مياه المحيط  ظهرت الأميرة الراحلة ديانا وهي محاطة بأصدقائها وأعين المتطفلين، حيث كانت تقضي وقت استراحتها من واجباتها من الواقع لأميرة ويلز المحاصرة، وكان ظهورها هذه المرة بإطلالة غير المعهودة لها.

 

كانت الأميرة ديانا على متن يخت في إيطاليا بصحبة  "كيريل" أمير بريسلاف ، والمصمم "فالنتينو"، وكان ذلك في عام 1990 ، أي قبل عامين من انفصالها عن الأمير تشارلز ، تُظهر الملك الراحل يبدو متأملًا، وقد وثقت مجموعة من الصور النادرة تلك الرحلة.

 

الصورة الصريحة ، التي نشرها "جيانكارلو جياميتي" المؤسس المشارك لفالنتينو ، تظهر الملكة الراحلة بشعر مبلل وهي تحمل مشروبًا ، وهي ترتدي مايوها "بيكيني" ملونًا مع قميص أرجواني مربوط على خصره، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

يُعتقد أنه تم اصطحابها على متن يخت TMBlue One الخاص بدار الأزياء في سبتمبر 1990 ، قبل عامين من انفصالها عن الأمير تشارلز ، كانت الأميرة تتوسط الأمير كيريل ، المعروف أيضًا باسم Kyril of Saxe-Coburg ، والمصمم الإيطالي في الصورة.

 

بحلول الوقت الذي تم التقاطه فيه ، كانت الأميرة وزوجها يعيشان حياة منفصلة لمدة أربع سنوات تقريبًا حيث استأنف الأمير تشارلز علاقته مع صديقته السابقة كاميلا باركر بولز في عام 1987، وفي هذه الأثناء ، كانت الأميرة تنخرط في علاقة لمدة عامين مع ضابط سلاح الفرسان الأسري "جيمس هيويت" التي اشتهرت حينها أنها قامت إخبار العالم بأنها "تعشقه'' ، بالإضافة إلى علاقة مع حارسها الشخصي "باري ماناكي" الذي وصفت وفاته في عام 1987 بأنه "أكبر ضربة في حياتي".

 

كما كان في ذلك الوقت الذي التقطت فيه الصور في صيف عام 1990 ، كانت علاقة ديانا بـ "هويت" قد انتهت بعد أن تم إرساله إلى ألمانيا ، وكانت بمثابة ضربة كبيرة لديانا التي كافحت بالفعل مع انهيار زواجها ، بالإضافة إلى محاولة انتحارها أثناء حملها بالأمير وليام ، وإصابتها بـ الشره المرضي واكتئاب ما بعد الولادة، كل هذه الأحداث التي تم تصويرها مؤخرًا بتفاصيل حية في السلسلة الرابعة من The Crown.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق