يصيب مليون ألماني

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدى البلد

سجلت ألمانيا الآن أكثر من مليون حالة إصابة بفيروس منذ بداية الوباء.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قفز العدد الإجمالي في البلاد إلى 1006394 يوم الجمعة – ارتفاعًا من 983.588 في السابق بعد إضافة 22268 حالة إلى العدد.

كما سجلت ألمانيا 426 حالة وفاة أخرى بسبب الفيروس يوم الجمعة ، وهي أعلى حصيلة في يوم واحد من الوباء بأكمله ، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 15586.

يعافى م 69610حزالي شخص من الفيروس ، وفقًا للأرقام الصادرة عن معهد روبرت كوخ الذي يقدم بيانات الفيروس الوطنية.

تم الإشادة بألمانيا على نطاق واسع لامتلاكها واحدة من أفضل الاستجابات للفيروسات في العالم ، بعد الإغلاق الأولي السريع الذي أعقبه الاختبارات الجماعية وتتبع الاتصال الذي أبقى الفيروس في مأزق.

ومع ذلك ، فقد عانى وسط موجة ثانية من المرض في أوروبا شهدت ارتفاع حالات الإصابة بسرعة في جميع أنحاء القارة ، مما أدى إلى ضغوط على الخدمات الصحية.

أعلنت أنجيلا ميركل عن إغلاق وطني لـ "كسر الموجة" في 2 نوفمبر في محاولة لإسقاط القضايا.

تم إغلاق الحانات والمطاعم وأماكن الضيافة الأخرى في جميع أنحاء البلاد ، لكن الإجراءات توقفت بعيدًا عن الإغلاق الشامل الذي أدى إلى عكس زيادات الحالة بسرعة في وقت سابق من العام.

ونتيجة لذلك ، شهدت البلاد توقف إجمالي الحالات ولكن عند مستوى مرتفع ، بينما استمرت الوفيات في الارتفاع.

والهدف من ذلك هو تقليل عدد الحالات إلى أقل من 50 حالة لكل 100،000 نسمة كل أسبوع.

يقول المسؤولون إنه فقط في هذا المستوى أو أقل من ذلك ، يمكنهم تتبع حالات تفشي المرض بشكل فعال لتنفيذ الحجر الصحي عند الضرورة.

حاليًا ، تشهد البلاد حوالي 138 حالة لكل 100000 ، وفقًا لمعهد روبرت كوخ.

تضررت أوروبا بشدة من الموجة الثانية من فيروس كورونا ، حيث ارتفعت الحالات بشكل أسرع من أي قارة أخرى حتى أدت عمليات الإغلاق الجديدة إلى السيطرة على الانتشار.

هناك الآن أكثر من 16 مليون حالة مؤكدة في القارة و 366000 حالة وفاة ، وفقًا للمركز الأوروبي لمكافحة الأمراض.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق