كان يحب التشبه بالكائنات الفضائية.. تفاصيل وفاة مغني راب شهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توفي مغني الراب الشهير دانيل دوميل المعروف بلقب إم إف دوم عن عمر ناهز 49 عامًا بعد إصداره الألبوم ذات الجماهيرية الضخمة في عدة بلاد بالعالم «Madvillainy».  
ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية من الغريب أنه لم يعلن عن وفاة  إم إف دوم إلا بعدها بشهرين، حيث توفى في 31 أكتوبر ، لكن أعلن عن وفاته مساء أمس الخميس.

لم توضح زوجة المغني الشهير الذي أحب دائمًا التشبه بالكائنات الفضائية والظهور في شكل الشرير الخارق سبب وفاته بالتحديد، لكنها نعته بكل حزن على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام». 

وأشادت زوج المغني ياسمين به على كافة المستويات فوصفته بأنه أعظم زوج وأب ومعلم وطالب وشريك تجاري وعاشق وصديق، كما قامت بذكر كل الأشياء الصغيرة التي كانت ممتنة له عليها.

وتابعت زوجة أم أف دوم: «أشكركم على كل الأشياء التي أظهرتموها وعلمتموها وأعطتموها لي ولأطفالنا وعائلتنا، شكرًا لتعليمي كيفية مسامحة الكائنات وإعطاء فرصة أخرى، ألا أكون سريعًا في الحكم، و شكرًا لك على إظهار كيف لا أخاف من الحب، وأن أكون أفضل شخص يمكن أن أكون على الإطلاق». 

وواصلت نعيه: «عالمي لن يكون كما كان بدونك، والكلمات لن تعبر أبدًا عما تعنيه بالنسبة لي، أنا أحبكما وأعشقكما دائمًا، أتمنى أن يستمر المطلق في مباركتك وعائلتنا وكوكبنا». 

إم إف دوم مغني هيبهوب ومسجل أغاني ومنتج  بريطاني،ساهم في الكثير من المشاريع المشرتكة مع عدة فنانين، كما يشتهر بأدائه شخصية «الشرير الخارق» على المسرح. 
ولد سنة 1974 في مدينة لندن البريطانية لوالدة ترينيدادية ووالد من زيمبابوي، نقلت أسرته إلى جزيرة لونج آيلند بولاية نيويورك خلال مراهقته، إلا أنه ما زال مواطنا ولم يكتسب الجنسية الأميركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق