خيانة أسرية.. أم تساعد ابنتها على خطف عريس أختها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت أم الغضب بعد أن كشفت أنها كانت تحضر حفل زفاف ابنتها الصغرى على خطيب شقيقتها، بالرغم من علمها أن ابنتها الصغرى سرقت خطيب أختها الكبرى.

في قصة صادمة ومؤلمة اعترفت أم  بذنبها في مساعدة ابنتها الصغرى في خطف خطيب اختها الكبرى، حيث رتبت الام الخبيثة حفل الزفاف  في السر دون انصاف الابنة الكبرى المصدومة في امها وأسرتها.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أوضحت الأم التي لم تذكر اسمها ، والتي يعتقد أنها من الولايات المتحدة ، الوضع المعقد في منشور   عبر موقع التواصل الشهير Reddit. 

وكشفت الأم أن ابنتها الصغرى هايلي (28 عاما) كانت تربطها علاقة بخطيب أختها الكبرى جينيفر سام، وأشارت إلى أن الزواج جاء بعد أن خان العريس الابنة الكبرى مع شقيقتها الصغرى.

وبعد الأم قصتها تلقت انتقادات لاذعة لأنها "انحازت إلى ابنتها الصغرى" عندما اعترفت بأنها لم تحاول حتى تشجيع ابنتها الثانية على قطع علاقتها مع سام من أجل أختها الكبرى وطلبت الام في من ابنتها الكبرى جينيفر أن "تسامح" أختها وعريسها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق