فرنسي يتقمص شخصية في ويقتل صديقه ليلة رأس السنة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نسق مجموعة من الأصدقاء حفلة تنكرية في ليلة رأس السنة لقضاء وقت ممتع سويًا، لكن لحظات الاحتفال تحولت إلى محاولات لإنقاذ صاحب الحفل من الموت وجميعها باءت بالفشل. 

قالت الشرطة إن رجلا يبلغ من العمر 27 عاما قتل بالرصاص خلال حفلة تنكرية لفرقة بيكي بلايندرز ليلة رأس السنة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. 

فقد قام أحد الضيوف بالحفل بإطلاق النار عليه بطريق الخطأ في صدره، وحاول أصدقاؤه يائسين إنقاذ حياته، لكن أُعلن عن وفاته بعد وصول المسعفين إلى مكان الحادث في فرنسا.

قال مسؤولون فرنسيون إن مجموعة من الأصدقاء السابقين في المدرسة الثانوية اجتمعوا لحضور الحفلة ذات الطابع الخاص، وارتدوا ملابس شخصيات من الدراما الشهيرة Peaky Blinders، والتي قام ببطولتها توم هاردي وسيليان ميرفي.

وكان الرجل الذي يحمل البندقية، وهو أيضا 27 عاما، كان واحدا من عدة ضيوف أحضروا أسلحة إلى الحفل، وكانت البندقية مملوكة لأبيه الذي يعمل بالصيد.

وذكرت "فرانس بلو" أن الرجل اعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وبقي رهن الاحتجاز، وبحسب ما ورد وقع الحادث داخل المنزل بينما كان الناس يدخنون في الخارج، قبل ساعات من منتصف الليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق