”بيومي فؤاد” و”الواتس” و”مفيد فوزي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصريون على مدار الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "بيومي فؤاد، والواتس، ومفيد فوزي، وميار شريف، والاسماعيلي، وعلى حميدة".

 

بيومي فؤاد

كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، أنه سيتم الثلاثاء أداء صلاة الجنازة والعزاء على والد الفنان بيومي فؤاد، ودفنه في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

اقرأ أيضًا: اليوم تشييع جثمان والد بيومي فؤاد من مقابر الفيوم

 

الواتس

لا تزال أزمة "واتس اب" تثير الجدل بين مستخدمي التطبيق، لتحديث السياسة الخاصة به، حيث يُجبر التطبيق المستخدمين على قبول السياسة الجديدة أو حذف التطبيق.

اقرأ أيضًا: هذه الهواتف لن يعمل عليها 'واتساب' بعد 22 يوما

 

مفيد فوزي

كشف طارق الشناوي، الناقد الفني عن إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس المستجد، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "".

 

وكتب "الشناوي": "الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين".

اقرأ أيضًا: حنان مفيد فوزي تكشف آخر مستجدات حالة والدها بعد إصابته بفيروس كورونا

 

ميار شريف

في بطولة استراليا المفتوحة للتنس، صعدت اللاعبة المصرية ميار شريف إلى الدور نصف النهائي في الدور التمهيدي، وذلك عقب فوزها على اليابانية أكيكو أوماي بمجموعتين دون رد.

 

اقرأ أيضًا: ميار الشريف تفوز ببطولة تشارلستون الدولية للتنس

الاسماعيلي

فاز الرجاء المغربي على النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين، بنتيجة 3-0، وذلك ضمن مبارايات الإياب في دور قبل النهائي من كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية".

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: اداء الإسماعيلي مخزي وبيراميدز يعاني من أزمات فنية

 

على حميدة

تقدم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة بالشكر للدكتورة وزيرة الصحة والسكان، علي مجهودها في مجال الصحة، وموافقتها على علاج الفنان علي حميدة بمستشفى معهد ناصر، وذلك على نفقة الدولة.

اقرأ أيضًا: نقيب الموسيقيين يشكر وزيرة الصحة على علاج حميدة بمعهد ناصر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق