كيف تنقل مجموعات الواتس إلى سيجنال بسهولة؟ (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدت سياسة الخصوصية المحدثة الجديدة في الوصول لتطبيق واتساب WhatsApp المملوك لـ "" إلى عزوف الكثيرين عن المراسلة الأشهر فى العالم والبحث عن بدائل أخري، حيث تزداد شكوك العديد من المستخدمين بشأن خصوصيتهم على التطبيق.

 

ونتيجة لهذه التخوفات، انتقل العديد من مستخدمي واتساب WhatsApp إلى التطبيقات المنافسة والتي لا تحتاج إلى مشاركة بياناتهم مع تطبيق رئيسي مثل فيسبوك Facebook حسب تأكيدهم على ذلك من خلال منشورات عبر حساباتهم الرسمية، وأحد هذه التطبيقات الشائعة هو تطبيق سيجنال Signal، وفقًا لموقع "indianexpress".

 

وخلال الساعات الماضية، أدى الارتفاع المفاجئ فى أعداد التنزيلات إلى جعل تطبيق سيجنال Signal هو أكثر "اَبل ستور" App Store تنزيلًا، وأصبح يبحث العديد من المستخدمين الجدد عن التسجيل فى التطبيق الجديد وجلب أصدقائهم وعائلاتهم.

 

وفى حين أن إنشاء حساب على سيجنال Signal الخاص بك أمر سهل للغاية، فإن ما قد يكون مزعجًا هو إضافة جميع أصدقائك وأفراد عائلتك فى مجموعاتهم الخاصة واحدًا تلو الآخر، ومع ذلك، فإن سيجنال Signal لديها حل صغير لمهاجري واتساب.

 

كيفية إعادة إنشاء مجموعات WhatsApp الخاصة بك على Signal بسهولة

 

الخطوة 1 : قم بإنشاء مجموعة على Signal

بعد تنزيل وتثبيت سيجنال على جهازك الأندرويد أو الاَيفون من خلال الدخول إلى متجر للتطبيقات Google Play Store والبحث عن سيجنال Signal، قم باختيار تطبيق سيجنال وانقر على زر التثبيت Install.

 

وبعد ذلك تتمثل الخطوة الأولى فى الحصول على مجموعتك من الأصدقاء والأقارب على واتساب "WhatsApp"، ونقلها على تطبيق سيجنال "Signal" فى إنشاء مجموعة جديدة على التطبيق.

 

حيث سيكون عليك إضافة عضو واحد على الأقل يدويًا لإنشاء المجموعة، ثم امنح المجموعة الجديدة اسمًا من اختيارك وأضف صورة إذا كنت تريد ذلك.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره ”الأكثر تحميلا”.. كل ماتريد معرفته عن تطبيق ”سيجنال” الجديد بديل واتساب

الخطوة 2 : احصل على رابط دعوة المجموعة

بمجرد إنشاء المجموعة، توجه إلى علامة تبويب إعدادات المجموعة واختر "رابط المجموعة"، ثم شغّل مفتاح Group Link "رابط المجموعة" واحصل على رابط دعوة قابل للمشاركة مع الأصدقاء والأقارب والَاخرين.

 

الخطوة 3 : شارك رابط الدعوة

وبعد استلام رابط دعوة المجموعة، يمكنك بعد ذلك مشاركته فى مجموعات ومحادثات واتساب "WhatsApp" السابقة حتى يتمكن المستخدمون من الانضمام مباشرة إلى مجموعة سيجنال "Signal" التي تم إنشاؤها حديثًا من خلال الضغط على المجموعة الجديدة فى تطبيق سيجنال، وهذا يلغي الحاجة إلى قيام المسؤول بالعثور على المستخدمين وإضافتهم واحدًا تلو الآخر يدويًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق