في وضح النهار .. حادث خطف لطفلة في مول شهير "صور"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من التشديدات الأمنية الموجودة في المول إلا أن عناصر الجريمة تمكنوا من التسلل إلى المكان بالداخل و كادت عصابة مكونة من رجلان و إمرأه من التسلل إلى المول . 

وفقا لما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، فإن أم لطفلة قامت بنشر تحذير عبر حسابها على بإتخاذ كافة إجراءات من المولات الكبيرة نظرا لوجود لصوص و عصابات خطف أطفال بها . 

أوضحت السيدة أن طفلتها البالغة من العمر 7 سنوات كادت أن تختطف الأسبوع الماضي في أحد المولات الشهيرة في ، بعد لأن قامت عصابة بمحاولة شد الطفلة من ذراعيها و إخفاؤها وسطهم . 

أدركت الأم أن إبنتها الصغيرة تختطغف فقاكت بسحبها من وسطهم بسرعة قبل أن تختفي بين زحام المواطنين، و ابتعدت عن المكان الذي كانت تقف فيه و قامت بإبلاغ أمن المول أن هناك عصابة كانت تريد خطف طفلتها . 

بعد تفريغ الكاميرات، تأكدت السيدة ان ما حدث بالفعل كان عملية خطف مؤكدة و طفلتها نجت منها بأعجوبة و جاري البحث عن أفراد تلك العصابة بعد التحري من اوصافهم الموجوة في كاميرات المراقبة في المول . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق