هاشتاج حسن وليد يتصدر "تويتر".. ومغردون: ابن وفخر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر هاشتاج #حسن_وليد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد حصوله على لقب رجل المباراة في لقاء ومقدونيا، الذي يأتي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد. اضافة اعلان

وأشاد رواد "تويتر" بالأداء المميزة الذي قام به حسن وليد نجم ونادي لكرة اليد، مما جعلهم يطلقون عليه العديد من الألقاب والإشادات بعد حصوله على لقب رجل المباراة في لقاء مصر ومقدونيا.

وقال أحد رواد تويتر: "حسن وليد ابن الزمالك وفخر مصر مجهود مميز وأداء رائع في المباراة".

وأضاف آخر: "حسن وليد قداح مشروع لعيب عالمي.. ضد صربيا في كاس العالم للناشئين؛ سجل من لعبة فردية جميلة قبل نهاية الماتش بـ3 ثواني.. الهدف كان سبب إن مصر تكسب وتتأهل لربع النهائي".

وحصل حسن وليد قداح لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد على لقب رجل المباراة في لقاء مصر ومقدونيا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وفي الظهور الثاني له ببطولة العالم لكرة اليد، اكتسح المنتخب المصري منافسه منتخب مقدونيا بنتيجة 38-19، وذلك في المباراة التي جمعتهما بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر.

وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 20-6، ومواصلة التألق وإمطار شباك مقدونيا بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 38-19.

وقدم لاعبو المنتخب أداءً متميزاً على مستوى الدفاع والهجوم، وتنوع الجمل التكتيكية التي قدموها طوال دقائق المباراة، لتظهر المباراة بشكل فني رائع من جانب المنتخب الوطني، يطمئن الجميع على قدرة المنتخب على الوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة، والتنافس على لقبها.

وبهذا الفوز يكون في حوزة المنتخب المصري 4 نقاط جمعهم بالفوز على تشيلي في افتتاح المونديال، والفوز على مقدونيا اليوم، ليضمن التأهل للدور الرئيسي للبطولة، ويتوقف تحديد متصدر المجموعة على مصر والسويد في مباراتهما المرتقبة بعد غد الإثنين.

وخاص مباراته أمام مقدونيا الشمالية بقائمة ضمت كلا من: – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محسن – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات، السويد ومقدونيا وتشيلي، ويخوض مبارياته على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

وتقام البطولة بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، وتعد هذه النسخة هي رقم 27 في تاريخ المونديال، وتقام بدون حضور الجمهور بسبب جائحة فيروس .

تقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق