والجونة.. كل تفاصيل المباراة.. الموعد والقناة الناقلة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، فرصة لتصدر الدوري الممتاز في حال فوزه على حساب فريق الجونة  ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

إعلانات

وستقام المباراة على أرضية ستاد بتروسبورت بعد أن تم حل الأزمة التي نشبت بين مسئولي الملعب وإدارة الزمالك بسبب تصريحات جيمي باتشيكو، المدير الفني البرتغالي للفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والجونة

المباراة ستبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة من مساء الثلاثاء.

إعلانات

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

المباراة ستذاع عبر on time sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

ترتيب الفريقين في الدوري

الزمالك في وصافة الدوري برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي وأمامه فرصة للتصدر في حال الفوز على الجونة، وحقق الفارس الأبيض الفوز في 5 مباريات من 6 مواجهات خاضها في الدوري حتى الأن وتعادل في لقاء وحيد.

بينما الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 في سبع مباريات خاضها الفريق الساحلي في الدوري حتى .

قائمة الزمالك لمواجهة الجونة

شهدت قائمة الأبيض للمباراة عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد فشل احترافه في نادي سانت أتيان الفرنسي وكذلك التونسي الدولي فرجاني ساسي.

وغاب الثنائي عن مباريات الزمالك الأخيرة.

وجاءت قائمة الفريق الأبيض كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق