لعبة FAU-G بعد تجاوزها 4 ملايين تسجيل قبل إطلاقها (صور وفيديو)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر العديد من المستخدمين الإطلاق الرسمي للعبة FAU-G، والمعروفة باسم Fearless and United Guards "الحراس الشجعان والمتحدون"، والتي من المقرر إطلاقها فى 26 يناير.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإنه منذ أن تم الكشف عن لعبة FAU-G العام الماضي وهى تشهد ارتفاع كبير فى أعداد التسجيلات المسبقة.

 

ومن المقرر أن تصبح اللعبة متاحة يوم 26 يناير، وقد جمعت اللعبة الآن أكثر من 4 ملايين تسجيل مسبق على متجر Google Play قبل إطلاقها رسميًا.

 

وتم الإعلان عن اللعبة بعد وقت قصير من حظر لعبة PUBG mobile فى الهند إلى جانب أكثر من 100 صيني اَخرين.

 

وأصبحت اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على متجر بلاي مرة أخرى فى نوفمبر، وقد اجتذبت أكثر من مليون تسجيل مسبق خلال 24 ساعة فقط، بينما تجاوز الرقم أربعة ملايين فى الشهرين الماضيين ومن المتوقع أن يصل إلى خمسة ملايين قبل إطلاقه.

وقال فيتشال جوندال مؤسس اللعبة فى مقابلة مع IGN India، "لقد تجاوزنا أكثر من أربعة ملايين تسجيل مسبق، وهذا مع عدم السماح لبعض الأجهزة منخفضة الجودة بالتسجيل".

 

رابط التسجيل المسبق فى لعبة FAU-G

كما صرح جوندال أيضًا أنه لم تشهد أي لعبة أخرى فى الهند رقم التسجيل المسبق هذا، وقد صرح بأن لعبة FAU-G ستتجاوز على الأقل خمسة ملايين تسجيل مسبق قبل إطلاقها الأسبوع المقبل، ويمكن للمستخدمين المهتمين التسجيل المسبق من هـــــــــــــنا.

اقرأ ايضًا: ”مدمن ألعاب”| أب يضرب طفله بذراع البلايستيشن.. والعواقب كارثية (صور)

 

يذكر أن لعبة FAU-G ليست بديلاً عن لعبة PUBG Mobile بالمعني الفعلي، على الرغم من التشابه الكبير بينهما، والتى سيقاتل اللاعبون خلالها كجنود هنود فى وادي جالوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق