سجن لاعب إنجليزي بسبب اعتدائه على ثلاثة فتيات مع صديقه (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حُكم على لاعب كرة القدم السابق فى فريق برادفورد سيتي الإنجليزي تيريل روبنسون وصديقه كوري بيرمان بالسجن لمدة ثلاثة سنوات ونصف بعد أن مارسوا العلاقة مع ثلاث فيتات يبلغن من العمر 14 عامًا فى شقته، بعد إعطائهن المزيد من جرعات الكحول.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كان الجناح السابق فى فريق برادفورد سيتي تيريل روبنسون يبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا عندما التقط صديقه "كوري بيرمان" صورًا له وهو فى السرير مع فتاتين فى أغسطس 2018.

 

ويبلغ اللاعب الآن من العمر 23 عامًا، وسُجن لمدة ثلاث سنوات ونصف بعد أن اعترف بممارسة العلاقة مع الفتيات ونشر صور لهن، وفقًا لتقرير يوركشاير لايف.

وقالت المدعية جيليان باتس إن روبنسون التقى بالضحايا فى حدث اجتماعي قيل له ألا يحضره رؤساء النادي.

 

اقرأ أيضًا: ممثل أفلام إباحية ينشر صورته في الغردقة.. ومصريين: ”جاي ليه يا متولي” (صور)

واستمعت المحكمة إلى أن الفتاتين اللتين اجتمع بهما روبنسون وصديقه بيرمان، لم يتذكروا ما فعله اللاعبان بهما إلا القليل، وأخبروا الشرطة وقتها أنهما مارسا العلاقة مع اللاعبين بعد تناولهم كميات كبيرة من الكحول، وأن كلاهما دخلا فى حالة مرضية فيما بعد.

وفى التفاصيل، أخذ روبنسون ضحيته إلى غرفة نومه ومارس العلاقة، وتوقف عندما جاءت إحدى الفتيات الأخريات لإخبار ضحيته أن والدتها تتصل بها.

 

كما تم سجن بيرمان، الذي كان يبلغ من العمر 19 عامًا ويبلغ من العمر الآن 22 عامًا، لمدة ست سنوات بعد أن اعترف بخمس تهم تتعلق بنشاط غير لائق مع الاطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق