| مقتل فتاة سعودية.. أشقاء قمر أنهوا حياتها بسبب ”سناب شات” (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر هاشتاج #المغدوره_قمر_نطالب_بالقصاص مواقع التواصل الاجتماعي فى خلال الأيام القليلة الماضية، بعد مقتل شابة عشرينية على يد شقيقيها لأن لديها حساب على سناب شات، وفقًا للتقارير.

ومن جانبهم، طالب الناشطون فى مجال حقوق المرأة، على وسائل التواصل الاجتماعي بالعدالة للفتاة المقتولة والتى تُدعي "قمر"، وذلك بعد العثور على جثتها مدفونة فى منطقة صحراوية تبعد مسافة 10 كم عن محافظة الخرج التابعة لمنطقة .

وبحسب موقع "إرم نيوز" الإخباري، قالت الشرطة فى بيان لها، إنها ألقت القبض على مواطنين سعوديين للاشتباه بتورطهما فى قضية اختفاء الشابة البالغة من العمر 26 عامًا.

كما انتشر مؤخرًا أيضًا هاشتاج اَخر بعنوان #أنقذوا_منال_شقيقة_قمر على نطاق واسع بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب شبكة "الحرة" الإخبارية، بدأت القصة عندما انتشر هاشتاج #يارب_الطف_بحال_قمر، بعدما أطلق حساب على موقع تويتر يحمل إسم منال "تعرف نفسها بأنها شقيقة الضحية"، حملة للكشف عن مصير شقيقتها، التي اختفت هى وشقيقها أحمد وناصر.

اقرأ أيضًا: بسبب مقاطع ”خارجة” على تيك توك.. الزوج انتحر بعد قتله زوجته بـ 14 طلقة (صور)

كما نشرت منال فيديوهات عدةّ عبر حسابها على تويتر، ومن أبرزها صوت والدتها، وهي تطلب من أحد أشقائها إعادة قمر إلى المنزل، ولكن بعد ساعات من إطلاق الهاشتاج، تبين مقتل الضحية "خنقاً"، وفقاً لمنال التي نشرت تسجيلا صوتيا لوالدتها وهي مفجوعة بعد سماعها الخبر.

وتُشير التقارير، إلى أن منال شقيقة قمر تشتبه فى ارتكاب أشقائها للجريمة، وكتبت ذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقالت أن شقيقيها قتلوا أختها عندما اكتشفوا أن لديها حساب سناب شات تنشر فيه يومياتها للعامة.

وبعد أن كتبت منال عن القضية على وسائل التواصل الاجتماعي، ورد أنها اعتقلت من قبل شرطة الخرج، ما دفع الناشطون فى مجال حقوق المرأة بتداول الهاشتاج المطالب بحمايتها.

وبحسب ما ذكره موقع "إرم نيوز": انتشرت العديد من الروايات غير الرسمية حتى الَان، والتى من بينها أن منال اتهمت زوجة شقيقها أحمد بالمشاركة فى الجريمة من خلال التحريض ضدها، ما دفعه لتنفيذ الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق