| سقوط رجل يتلصص على غرف تغيير ملابس النساء (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يدعي بريان أنتوني جو، ويبلغ من العمر 41 عامًا، ووجهت له اتهامًا بالتجسس على النساء، وذلك عقب سقوطه على امرأة كانت فى غرفة تغيير الملابس فى مركز للياقة البدنية فى ولاية فيرجينيا.

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: تلقت الشرطة بلاغً يفيد بسقوط رجل كان "يختلس النظرات'' على السيدات، من فوق سقف غرفة لتغيير الملابس فى صالة الألعاب الرياضية.

 

وقال مكتب شرطة مقاطعة ستافورد فى ولاية فيرجينيا إن الرجل، من وودبريدج، سقط مباشرة على المرأة خلال الحادث.

وأوضحت الشرطة: قام المتواجدين فى مركز اللياقة البدنية باحتجاز الرجل حتى وصول أفراد الشرطة، واللذين بدورهم بحثوا عن إصابات للأنثي التى سقط عليها أو أي إصابات أخري فى مكان الحادث، بينما المشبته به لم يصب بجروح.

 

وقال مراسل "فوكس 5 دي سي": إن المرأة التى كانت داخل غرفة خلع الملابس قالت إن جو كان يحمل ًا خلويًا عندما "سقط"، وأنها اعتقدت فى البداية أنه كان عامل صيانة يقوم ببعض الأعمال.

اقرأ أيضًا: ”على الهواء ”.. محامي يخلع ملابسه ويمارس الجنس مع موكلته أثناء نظر القضية (فيديو)

وفى مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت الشرطة وهم يرافقون الرجل المتجسس على النساء إلى خارج صالة الألعاب الرياضية.

 

وقالت الشرطة المحلية، إن جو قد وجهت إليه اتهامات فيما يتعلق بالحادث، ويواجه الآن تهمة السطو وثلاث تهم أخري هى اختلاس النظر أو التجسس، وواحدة أخري تتعلق بالتخريب، ولا تزال القضية قيد التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق