”التدخين والشرب”.. لقطات مروعة لرجل تحولت بشرته إلى اللون الأصفر (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت صور مروعة لرجل صيني مُدخن يبلغ من العمر 60 عامًا تم نقله إلى المستشفى بعد أن بدأ يشعر بتوعك فى المعدة وفوجئ أن بشرته أصبحت وكأنها مصبوغة باللون الأصفر.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية: تُظهر الصور المروعة أن بشرة الرجل المُدخن ُدعي "دو" تحولت إلى اللون الأصفر الفاتح، مما يجعلها تبدو وكأنها مطلية بهذا اللون.

 

وبدأت الواقعة عندما لاحظ الرجل أن لون جسده قد تحول إلى لون غير عادي، ما استدعي ذهابه إلى مستشفى فى مدينة هوايان بإقليم جيانجسو شرقي وسط ، حيث شخّص الأطباء إصابته باليرقان الناجم عن ورم فى البنكرياس، وكان الورم كبيرًا لدرجة أنه كان يسد القنوات الصفراوية.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسباب مرض ”الجذام” وطرق انتقاله وكيفية علاجه

وقال الأطباء، إنهم يعتقدون أن تدخينه الشديد قد ساهم فى الورم ووجدوا أيضًا ورمًا ثانيًا فى جزء آخر من جسده.

 

وأوضحوا: أن أسلوب حياة الرجل يقوم على التدخين وشرب الكحوليات بكثرة منذ أكثر من ثلاثة عقود، وبعد إزالة الأورام، حثه الأطباء على الإقلاع عن كليهما إذا كان يريد الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة.

 

وأشار الأطباء إلى أن الورم الذي كان يسد القناة الصفراوية قد تم تشخيصه على أنه خبيث، ويحتاج الآن إلى الخضوع للعلاج الذي يتضمن أيضًا التوقف عن التدخين والشرب للحصول على أفضل فرصة للنجاة.

كما كشف الأطباء فى تشخيصهم للحالة، أن انسداد القناة الصفراوية كان أحد الأسباب الرئيسية للحالة الطبية المعروفة باسم اليرقان، والتى ينتج عنها تصبغ مصفر أو أخضر للجلد وحتى بياض العينين.

 

ولحسن حظ الرجل، عاد جلده إلى لونه الطبيعي منذ إجراء عملية إزالة الأورام، وخرج من المستشفى، وقال إنه مصمم على تحسين أسلوب حياته ومنع عودة الأورام مرة أخرى لجسده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق