صباحك روقان | القرموطي طالع في مهمة سرية ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب انتشار الأخبار السيئة والصراعات والموجة الثانية من فيروس والسلالات الجديدة في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

 

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

 

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

 

شخصية "القرموطي" التي قدمها النجم أحمد آدم، واحدة من أشهر الشخصيات الكوميدية في السينما والدراما المصرية، والتي بدأها في حلقات "سر الأرض" الشهير واكتسبت شهرة واسعة وشعبية كبيرة ليقدمها بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية المنفصلة.

 

أول الأعمال التي قدمها بشخصية "القرموطي" كانت مسلسل "القرموطي في مهمة رسمية" الذي شاركه في بطولته كل من محمد أبو داوود ونهى العمروسي، والتي تستخدمه فيها أحد الأجهزة الأمنية، ويأمره المسؤول عنه ألا يخبر أحدا بطبيعة المهمة، إلا أن شخصية "القرموطي" المحبة للتباهي والكذب أخبر الجميع بالمهمة حتى أن أهالي قريته خرجوا في مظاهرة هاتفين: "القرموطي طالع في مهمة سرية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق