| ”جريمة بشعة”.. رجل يقتل زوجته ويدفنها فى منزله بعد ”خناقة ساخنة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل رجل زوجته ودفنها فى حديقة منزله الخلفية وحاول تشتيت رجال الشرطة عن جريمته قائلًا لهم إنها غادرت المنزل بعد شجار بينهما.

 

ففى جريمة مروعة شهدتها ولاية فلوريدا الأمريكية، قُتلت جوميز موريت بوري البالغة من العمر 45 عامًا فى مقاطعة بالم بيتش فى 22 فبراير الماضي على يد زوجها روبرتو كولون، البالغ من العمر 66 عامًا، والذي اعترف فيما بعد بأنه تشاجر معها.

 

حيث أخبر كولون الشرطة أنه دخل فى جدال مع جوميز موريت فى الذي اختفت فيه، متهماً إياها بالاحتيال على والدته وأخذت منها آلاف الدولارات على مدى عدة أشهر، ما دفعه إلى طردها، وأنه غادر المنزل لموعد مع الأطباء.

 

ونفى كولون فى حديثه للشرطة معرفة مكانها، حتى عندما وجد المحققون دمًا على باب منزله الأمامي وداخل جراج سيارته، زعم أنه قام بتركيب هذا الباب منذ حوالي شهر ولا بد أنه جرح نفسه فى هذه العملية، وفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

 

لكن الشرطة علمت من خلال مصدر رفض الكشف عن اسمه، أن كولون هدد زوجته فى يناير الماضي بخنقها ودفنها فى فناء منزله الخلفي أثناء شجار بينهما أيضًا، ما أثار الشكوك حوله.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”جريمة شرف”.. رجل يقتل ابنته ويحمل رأسها المقطوع فى الشارع (فيديو)

 

وبعد تفتيش المنزل مرة أخري، عثرت الشرطة على رفات بشرية فى الحديقة، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار من الدرجة الأولى أمس السبت.

 

وتقول الشرطة إن كولون تزوج زوجته بعد وقت قصير من مقابلتها مقابل حصولها على الجنسية الأمريكية والعناية بوالدته المصابة بالخرف، وفقا لتقرير الاعتقال الذي استشهد به مركز التعليم العالمي.

 

والجدير بالذكر، أن كولون محتجز الَان فى سجن مقاطعة بالم بيتش، بينما لا تزال التحقيقات مستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق