شاهد.. انفجار آيفون 6 في فتاة بعمر 11 سنة.. النار اشتعلت فجأة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اشتعلت النار في آيفون iPhone 6 وهو في يد فتاة تدعى "كايلا راموس" تبلغ من العمر 11 عامًا في منزلها، وهو ما عرضها لموقف صعب كان من الممكن أن يتطور لـ تعاني الفتاة من مضاعفات خطيرة، وفق ما ذكرت شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية.

وذكرت كايلا أن هاتف الآيفون 6 اشتعلت فيه النيران تلقائيًا بينما كانت تلعب مع أختها في منزلها في كاليفورنيا.

قالت كايلا راموس ، 11 سنة ، إنها كانت في غرفة نوم شقيقاتها عندما شاهدت شرارات تنبعث من الهاتف وهو ماجعلها تلقيه بسرعة في الغرفة.

وأوضحت: "كنت جالسة، وكان الهاتف في يدي ، ثم رأيت شرارات تنبعث منه في كل مكان فألقته على بطانية السرير التي أحرقها الهاتف المشتعل ".

واعتبر والدي الصبية الصغيرة إن الأمر كان مهزلة كاملة، وأنهما سيرسلان الجهاز لشركة أبل، للتحقيق في الأمر والحصول على آخر من الشركة بديلًا عن ذلك الذي اشتعلت فيه النيران .

قالت ماريا أم الفتاة كايلا : "كان من الممكن اشتعال النار في طفلتي وقد أصيبت بجروح وأنا سعيدة أنها بخير الآن".

وأضافت الأم بأن أبل سترسل هاتفًا جديدًا وتحقق في الحادث.

لكن لم تصدر الشركة أي تعليقات رسمية على القضية حتى الآن، بينما قالت أبل Apple في وقتٍ سابق إن بعض الأشياء قد تتسبب في ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone - مثل استخدام كابلات الشحن غير المصرح بها ، إلا أن أسرة كايلا، قالت إن ذلك لم ينطبق في هذه الحالة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اشتعال النيران في جهاز آيفون، واضطرت شركة إلى استدعاء جميع هواتف Note 7 الخاصة بها في عام 2016 نظرًا لحدوث خلل في البطارية تسبب في انفجار الكثير من أجهزتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق