الكلاب أكلت صاحبها.. صدمة لدى أسرة شاب بولاية تكساس.. تفاصيل صادمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقال إن الكلاب من أنواع الحيوانات الوفية لأصحابها، لذلك يقوم البعض بتربيتهم وإعطائهم اهتمامًا ورعاية كاملة وكأنهم أطفالهم، إلا أن لكل قاعدة شواذ.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أنه حدث في شهر مايو الماضي جريمة مروعة انتهت بنتيجة بشعة أثبتت أنه ليس كل الكلاب أوفياء لأصحابهم، بعد أن أكلوه.

حدث من شهرين جريمة غامضة في ولاية تكساس الأمريكية، حيث أبلغت إحدى الأسر عن اختفاء ابنهم العشريني الذي كان يميل للعزلة ويسكن منزلا لا يوجد فيه إلا كلاب خاصة أنه كان مولعا بتربية الكلاب بجميع أنواعها.

اتصلت به والدته ذات يوم لتطمئن على صحته إلا أنه لم يرد وبدأت حينها الشكوك تراود الأسرة فأبلغوا الشرطة عن اختفائه، اقتحمت الشرطة المنزل، ولكن لم تجد أي أثر للشاب، ما أثار الشكوك بشكل أكبر.

وبعد أسبوعين ذهب عدد من رجال الشرطة لتحليل براز الكلاب حينما وجدوا في المكان بقايا شعر وعظام وقطع ملابس، وصدم رجال الشرطة بعدما تأكدوا أن الكلاب أكلت صاحبها عندما لم يتمكن الشاب من إحضار الطعام لهم، حيث أشارت التحقيقات الى ان المنزل كان خاليا من الطعام ويبدو أن الشاب كان يعاني من ضائقة مالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق