طوله 2 متر.. هندي لم يغسل شعره طوال 40 سنة كاملة.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور الصادمة، أظهرت رجلًا هنديًا لم يحلق شعره البالغ طوله 2 متر تقريبًا طوال 40 عامًا كاملة.

بدأ ساكال ديف دودو البالغ من العمر 60 عامًا حلمه وهو فى عمر الـ 20 منذ 40 عامًا، بعد ما قرّر عدم قص شعره أو غسله نهائيًا، حتى ينمو بصورة أفضل ويكون أقوى حسب اعتقاده.

ويرتدى سكال شعره المصفف على شكل عمامة، حيث يحذب مظهره الكثيرين فى منطقة مونجر بولاية بيهار الهندية، ويقول الرجل الستينى إن شعره هبة من عند الله يشكره عليها.

وأقلع الرجل عن شرب الخمور والتدخين من أجل حفاظه على شعره، وعدم تسببه فى غضب الآلهة حسب اعتقاده، بأنهم يزورنه من حين لأخر لنصحيته كيف يعتنى بشعره.

ويقوم سكال بربطه شعره بقطعة قماش بيضاء عندما يخرج للحفاظ على نظافته، ويضعه شعره فوق رأسه لأنه إذا لم يفعل ذلك سيسقط على الأرض خلفه.

ويعتبر جيرانه أنه رجل صالح لذلك يأتى إليه الكثيرون لعلاجهم على يده، ولالتقاط الصور معه، ويعيش مع زوجته روبيا ديفي وله منها 3 أبناء 3 وبنات، بالإضافة لـ 7 أحفاد.

يذكر أن الرقم القياسى السابق كان لـ آشا مانديلا، من ولاية فلوريدا الأمريكية ويبلغ طول شعرها 34 مترًا وهى فى عمر 55 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق