----

كلب ينتظر صاحبه لمدة 18 شهرا في موقع حادث أدى لوفاته ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أذاب كلب مخلص في اليونان مؤخرا قلوب الملايين حول العالم بعد انتشار قصته عبر وسائل لإعلام المختلفة، حيث قضى 18 شهرا في موقع حادث أدى إلى وفاة صاحبه.

لُقب الكلب بـ "هاتشيكو اليوناني" بعد الأسطوري أكينا إينو الذي قضى سنوات في انتظار صاحبه الذي وافته المنية أمام محطة قطار في اليابان.

وذكرت التقارير أن الكلب كان يعيش على جانب الطريق بالقرب من بلدة نافباكتوس اليونانية لمدة سنة ونصف. وعلى الرغم من الجهود العديدة التي بذلها العديد من السكان المحليين لتبني الكلب، إلا أنه استمر في الهرب وكان يعود دائما إلى المكان الذي فقد صاحبه حياته في حادث .

وأضافت أن صاحب الكلب، البالغ من العمر 40 عاما، توفي في حادث سير في نوفمبر 2017، وقد توفي شقيقه في حادث مماثل، حيث فقد الشقيقان حياتهما على بعد بضعة أميال فقط من منزلهما، وبقي الكلب بالقرب من ضريح على جانب طريق أُقيم لإحياء ذكرى صاحبه كما لو كان ينتظر عودته. ومن غير المعروف ما إذا كان الكلب في السيارة وقت وقوع الحادث، أو كيف عثر على الضريح، لكن أكد السكان المحليون إن الكلب كان ينتظر منذ ذلك الوقت.

وبعد فشل المحاولات في نقل الكلب، بنى السكان ملجأ له وبدءوا يحضرون الطعام والماء له يوميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق