تعرف على خطة هاري وميجان لولادة ابنتهما المقبلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يخطط ميجان ماركل والأمير هاري لولادة طفلتهما في منزلهما الفاخر في لوس أنجلوس هذا الصيف دون الذهاب إلى المستشفى، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست".

الطفل آرتشي                                                                    
                                                                              
وكان الزوجان يرغبان في ولادة طفلهما الأول آرتشي في Frogmore Cottage في وجود فريق من القابلات، ولكن عندما تأخر موعد الولادة لمدة أسبوع، نقلت ماركل إلى مستشفى بورتلاند الخاص بلندن، حيث أنجبت في الساعات الأولى من يوم 6 مايو .
                                                                
ويبدو أن ماركل وزوجها الأمير هاري سيحاولان مرة أخرى الولادة في منزلهما في مونتيسيتو، بولاية كاليفورنيا، الذي يقدر بقيمة 14.5 مليون دولار.


                                                             
فتاة                                                                   
                                                                    

وكشف هاري وماركل أنهما ينتظران فتاة هذه المرة، وذلك خلال حوارهما الشهير مع أوبرا وينفري في وقت سابق من هذا الشهر، والذي من المفترض أن تكون هذه المولودة، هي الحفيدة الـ10 للملكة إليزابيث الثانية، ملكة .
                                                 
كما قال هاري خلال اللقاء إنه عندما رأى في أشعة الموجات فوق الصوتية أنهما سينجبان فتاة، شعر بإحساس رائع.
                                           
العائلة المالكة
                                                         
وأنهى الزوجان هاري وماركل واجباتهما الرسمية بصفتهما من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية في إبريل ، ثم انتقلا بعد ذلك إلى كاليفورنيا مع ابنهما آرتشي، لتكون ابنتهما المستقبلية أول أميرة تولد في الولايات المتحدة.

يذكر أن ماركل أعلنت عن حملها بطفلها الثاني في الـ14 من فبراير الماضي في عيد الحب، بعد 37 عاماً بالضبط من كشف الصحف البريطانية أن الأميرة الراحلة ديانا تنتظر طفلها الثاني الأمير هاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic