لص يصاب بأزمة قلبية بعد العثور على أموال أكثر مما توقع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى حادث غريب من نوعه تم الإبلاغ عنه فى منطقة بينور فى ولاية أوتار براديش الهندية، تعرض لص لأزمة قلبية بعد أن اكتشف أن الأموال التي ينوي سرقها أكثر بكثير مما كان يتوقعه.

 

حيث شعر اللص بسعادة غامرة عندما وجد المبلغ الهائل من المال، وتعرض لأزمة قلبية واضطر إلى إنفاق جزء كبير من المال الذي سرقه فى علاجه.

 

وبحسب موقع "تايمز أوف إنديا"، كُشف الأمر عندما ألقي القبض على أحد اللصوص يوم الأربعاء على صلة بالسرقة التي ارتكبت الشهر الماضي فى منطقة كوتوالي دهات واعترف على اللص الَاخر أمام الشرطة أثناء الاستجواب.

وقال مدير شرطة بينور، دارام فير سينج، إن اثنين من اللصوص اقتحموا مركز خدمة عامة، وتمت سرقة أكثر من 7 الَاف روبية ما يعادل 95 دولار من المركز.

 

اقرأ أيضًا: يديها فوق رأسها.. التمثيل بفتاة تعرضت للاغتصاب فى الشارع (صور)

وكانت الشرطة قد سجلت قضية ضد متهمين مجهولين وفتحت تحقيقا.

وأوضحت الشرطة، أن المتهمون معتادون على ارتكاب الجرائم ولديهم عدة قضايا مسجلة ضدهم فى مراكز شرطة مختلفة، واعترفوا بارتكاب عملية السطو فى مركز الخدمة العامة وهربوا مع 7 آلاف روبية نقدًا وغيرها من الأشياء الثمينة المحفوظة فى الخزنة.

 

وقال المتهمون للشرطة، إنهم اعتقدوا أن هناك مجرد آلاف الروبيات فى المركز، لكنهم شعروا بسعادة غامرة بعد الحصول على المبلغ الضخم من المال، وقاموا بتقسيم المال بالتساوي.

 

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من السرقة، عانى اللص من نوبة قلبية وتم نقله إلى مستشفى خاص، وكان عليه أن يهدر جزءًا كبيرًا من الأموال المسروقة على علاجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق