علماء يابانيون يكشفون ما تقوله فصيلة دمك عن شخصيتك

الجانب المشرق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انشرها على الفيسبوكشارك على تويترشارك على موقع Pinterest

اتضح أن بإمكانك الحصول على وصف لشخصيتك بناء على فصيلة دمك. كيتسوكي غاتا هي نظرية تحلل نوع الشخصية حسب فصيلة الدم، وقد ظهرت في . إن كنت تفكر في العمل في وظيفة جديدة أو كنت محتاراً في اختيار شريك حياتك، جرب إلقاء نظرة على ما تنصحك به فصيلة دمك!

نرغب في الجانب المُشرق أن نشارك معكم ما اكتشفه العلماء الآسيويون. هذا الأمر محلّ تقدير في اليابان، لذلك تأكد من أن تعرف فصيلة دمك إن كنت تفكر في زيارة هذا البلد.

O

يتصف أصحاب فصيلة الدم O بالثقة والتصميم، وقدرتهم العالية على التحمل. دائماً ما يوجهون نظرهم إلى الجانب المشرق من الأشياء، ويمكنك دائماً الاعتماد عليهم بسبب حسهم العالي بالمسؤولية. على الرغم من أنهم يندمجون جيداً مع الآخرين، إلا أنهم يفضلون البقاء وحدهم ويركزون على أنفسهم أكثر.

كما أنهم يتصفون بإدمانهم على العمل، إذ أنهم يستمرون في عملهم حتى يصيبهم الإرهاق.

A

أفضل ما يصف حاملي فصيلة الدم A أنهم انطوائيون وناضجون ويتصفون بالتحفظ والصدق. رغبتهم في أن يكونوا دقيقين جداً أقرب إلى رغبتهم في الكمال. إن لم تسر الأمور وفق خطتهم الموضوعة، فإن ذلك يسبب لهم التوتر.

حساسية المشاعر أمر شائع بينهم، لكن تعاملهم مع التوتر ليس جيداً لارتفاع مستويات الكورتيزول لديهم. يجدر بهم التفكير في تجربة هوايات تساعدهم على الاسترخاء مثل اليوغا أو الرسم.
يفكرون جيداً قبل قيامهم بأي تصرف، الأمر الذي يجعلهم محل ثقة. يقدرهم الناس بسبب طيبة قلبهم وحسن تصرفهم. لكن أصحاب فصيلة الدم A لا يفصحون عن مشاعرهم إلا بعد بناء ثقة راسخة مع الشخص الآخر.

B

يتميز حاملو فصيلة الدم B بالإبداع والفضول والنشاط. على الرغم من أنهم كثيراً ما يوصفون بالأنانية، إلا أنهم يهتمون بمن حولهم بصدق.

كما أنهم يتمتعون بصفات فردية مميزة، ولا يحاولون إرضاء توقعات الآخرين عنهم، بل يجدون سبيلهم الخاص في الحياة ويلتزمون بمبادئهم.

عادةً ما يتخذون القرارات بسرعة، وبمجرد أن يضعوا فكرة في بالهم، يصبح من الصعب إيقافهم.

AB

حاملو فصيلة الدم المختلطة هذه يتمتعون بصفات مختلفة، لذلك من الصعب وصفهم أو تعريفهم بشكل دقيق. يمكنهم أن يكونوا انطوائيين أحياناً، واجتماعيين وانبساطيين أحياناً أخرى. كما أنهم مهتمون بالفنون والعلوم.

شخصيات حاملي فصيلة الدم AB متوازنة، أي أنهم طموحون ويراعون مشاعر الآخرين ويقدّرون التواجد في بيئة هادئة.

لا يمكن توقع تصرفاتهم لأن شخصياتهم تتغير سريعاً بسبب مشاعرهم، حتى أن العديد من الناس يعتقدون أنهم بوجهين أحياناً بسبب هذا.

كما أن دمهم مميز تماماً مثل شخصياتهم، إذ أن فصيلة الدم AB هي الأندر في العالم.

هل تؤمن بهذه النظرية؟ إن كنت كذلك، هل رأيت نفسك في الوصف الذي تقوله فصيلة دمك عنك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق