الملكة نور والدة الأمير حمزة بن الحسين: ندعو الله لتظهر الحقيقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علقت الملكة نور الحسين، ملكة الأردن السابقة وزوجة الملك الراحل الحسين بن عبد الله، ووالدة الأمير حمزة بن الحسين بن عبد الله، على  وضع نجلها قيد الإقامة الجبرية بالأردن.

وقالت إنها تدعوا الله لكي تظهر الحقيقة والعدالة لأجل من وصفتهم بالضحايا الأبرياء، مشيرة إلي أن ما تم تداوله عن محاولة الانقلاب على ملك الأردن مجرد افتراء.

وكتبت الملكة نور الحسين تغريدة على تويتر "الدعاء لكي تسود الحقيقة والعدالة لجميع الضحايا الأبرياء لهذا الافتراء الشرير. بارك الله فيكم ويحفظهم"

حمزة بن الحسين
يذكر أن ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة قيد الإقامة الجبرية، والأمير حمزة هو الابن الأكبر للملك الحسين بن طلال الراحل وزوجته الملكة نور، وهو خريج مدرسة هارو والأكاديمية العسكرية الملكية في ، ساندهيرست ودرس في جامعة هارفارد في الولايات المتحدة.

Image1_420214123448671455631.jpg
وذكرت الـ بي بي سي أن الأمير حمزة قيد الإقامة الجبرية، وتم اعتقال عدد من كبار الشخصيات لأسباب وصفتها بالأمنية.

لكن الجيش الأردني نفى وضع الأمير حمزة تحت الإقامة الجبرية، لكنه أكد أنه تلقى أمرا بوقف الأعمال التي قد تستخدم لاستهداف "أمن البلاد واستقرارها"، بحسب الـBBC

حمزة بن الحسين
وجاء في الفيديو الذي بثته الـ بي بي سي للأمير حمزة قوله: "تلقيت زيارة من رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الأردنية صباح أبلغني فيها بعدم السماح لي بالخروج والتواصل مع الناس أو مقابلتهم لأن انتقادات وجهت للحكومة أو الملكفي الاجتماعات التي كنت حاضرا فيها- أو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالزيارات التي قمت بها".

وأضاف حمزة أنه لم يتهم بتوجيه الانتقادات، مضيفًا "لست الشخص المسؤول عن انهيار الحوكمة والفساد وعدم الكفاءة التي كانت سائدة في هيكلنا الحاكم منذ 15 إلى 20 عاما وتزداد سوءا، ولست مسؤولا عن قلة ثقة الناس بمؤسساتهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق