الشرطة الألمانية تحقق فى صرخات صادرة من شقة سكنية.. اكتشفت مفاجأة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى واقعة غريبة، وصلت الشرطة الألمانية لمبنى سكنى بمدينة موترشتات فى ولاية راينلاند- بفالتس الألمانية، بعد إبلاغهم  بسماع أصوات صرخات عالية من شقة، وهو ما أثار قلق أحد السكان القاطنين بالشقة المجاورة.

وأبلغ أحد الجيران، الشرطة بعد تعالى أصوات الصراخ، وذكرت الشرطة أنه عندما وصلت عناصرها إلى الموقع اكتشفوا أنهم لا يتعاملون مع قضية عنف منزلي أو أن شخصا يصرخ للاستغاثة، وفقا لما ذكره موقع العين الإماراتى.

ألعاب الكترونيةألعاب الكترونية

 

والمفاجأة أن الشرطة اكتشفت وجود صبيًا عمره 13 عاما في المنزل المجاور كان يلعب لعبة إلكترونية وأخذته الحماسة خلال اللعب فأطلق صرخات عالية خلال إطلاقه النار على الوحوش في اللعبة، ونبهت الشرطة الصبى للعب بصوت منخفض، وعاد الصبى ليتمكن من مواصلة لعبه.

ويشار إلى أن العام شهد ارتفاعا فى الإنفاق العالمى على التطبيقات والألعاب ضمن الأجهزة المحمولة، الذى تجاوز 100 مليار دولار فى عام واحد للمرة الأولى فى شهر نوفمبر الماضى، وذلك تبعًا لعمليات الإغلاق بسبب فيروس التى أجبرت الأشخاص على البحث عن المزيد من الترفيه المنزلى.

أضرار_الألعاب_الإلكترونية_على_الأطفال

 

وأنفق المستهلكون فى جميع أنحاء العالم خلال عيد الميلاد وحده ما يقدر بنحو 407 ملايين دولار عبر متاجر التطبيقات App Store وGoogle Play، وذلك وفقًا للتقديرات الأولية لشركة Sensor Towerويمثل هذا الرقم نموًا بنسبة 34.5% على أساس سنوى من نحو 303 ملايين دولار فى عام ، وهو أعلى بنحو 17% بالمقارنة مع النمو الذى تحقق فى العام 2019 عندما نما الإنفاق بنسبة 17.7% على أساس سنوى.

وشكل الإنفاق على الأجهزة المحمولة فى عيد الميلاد لعام 2020 بنسبة 4.5% من إجمالى الإنفاق الشهرى حتى نهاية العام، الذى وصل إلى ما يقرب من 9 مليارات دولار على مستوى العالم من 1 ديسمبر إلى 27 ديسمبر 2020.

وكانت غالبية نفقات العطلات على الألعاب المحمولة، التى ارتفعت بنسبة 27% من 232.4 مليون دولار فى عيد الميلاد 2019 إلى 295.6 مليون دولار خلال العام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic