“الآن” بي اوت كيو الرياضية ” beoutq sport” الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال في النهائي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بي اوت كيو الرياضية ؛ من القنوات الهامة التي بدأ البحث عنها في الساعات الثلية الحالية، من أجل العمل على ضبط ترددها بشكل صحيح من أجل متابعة نهائي بطولة أمم أفريقيا بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، ومنتخب السنغال الأول لكرة القدم، في المواجهة النارية التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.

ويسعى المنتخب الجزائري إلى استغلال عامل الجمهور العربي والمصري الذي سوف يساند محاربي الصحراء، من أجل حسم البطولة الغائبة عن صفوف الخضر لأكثر من 29 عاماً، حيث لم يحقق المنتخب الجزائري البطولة سوي مرة واحدة وكانت على أرضه.

بينما يدخل المنتخب السنغالي بقيادة اللاعب الدولي ساديو ماني، لاعب نادي الإنجليزي، بحثاً عن معانقة الذهب لأول مرة مع منتخب بلاده، بعدما حقق دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي.

تردد قناة بي اوت كيو الرياضية على عرب سات

وتعد قناة بي أوت كيو الرياضية، أحد القنوات الرياضية المجانية التي نقلت البطولة بشكل مجاني لكافة عشاق الكرة حول العالم، واعلنت عن نقل المباراة النهائية، كما يمكن استقبال ترددها عبر التردد التالي:-

التردد الاستقطاب    معدل التصحيح        معامل الترميز          التشفير
12207 7   5/6   27500 blss

تردد قناة بي أوت كيو  beoutq sport الرياضية على نايل سات

كما يمكن ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، من خلال الترددات التالية:

التردد  الترميز الاستقطاب    معامل
12344 27500 5/6 V
12034 27500 5/6 H

ومن المرتقب أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب القاهرة الدولي، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، ويعد أكبر ملاعب أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق