----

تتمنى تقديم عرض بها.. ملكة جمال عالمية تكشف لـ سر عشقها لمصر..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
“ فلادانا ريليك" عارضة أزياء اكتسبت شهرة عالمية بعد حصولها على العديد من الألقاب في منافسات ملكات الجمال حول العالم، فهي حائزة على لقب miss world، لقب miss earth، علاوة على نيلها لقب miss Europe على مدار السنوات الخمس الأخير، لتتصدر بجمالها البرونزي أغلفة المجلات والصحف الأوروبية والعالمية، فبالرغم من سفرها حول العالم إلا أنها عشقت بشكل مختلف عن أي بلد آخر، بعد زيارتها للمرة الأولى منذ شهرين ماضيين، لتتنزه في مدينة مرسى علم الخلابة.
تتمنى تقديم عرض بها..

6 أيام من الاستجمام في أجواء مدينة مرسى علم، كانت كافية لتجعل "فلادانا"، تعشق مصر وأهلها بالرغم من قصر المدة التي قضتها بأحد ربوع مصر الجميلة ، ليدفعها هذا الأمر إلى السعي للقيام بعروض أزياء خاصة بمصر لإعتزازها الشديد بها، بحسب وصفها لموقع ".

تتمنى تقديم عرض بها..

بدأت "ريليك" مسيرتها في عالم الجمال والأزياء حين كانت بعمر 12 عاما في موطنها الأصلي صربيا، حيث اعتمدت على نفسها للوصول إلى تلك الألقاب العالمية، بجنب تشجيع أسرتها التي دعمتها في مسيرتها المهنية، حتى وصلت إلى القمة المنشودة، لتصبح مطلوبة في العروض المصرية من قبل أحد الشركات الصربية.

تتمنى تقديم عرض بها..

حصلت "سيدة العالم" الشابة العشرينية، على اول القابها في عام 2012 بمسابقة " MISS UNIVERSE" في ايطاليا لتنال المركز الاول وتحصل على اللقب، وفي عام 2016 حصلت على لقب أكثر امرأة جميلة بصربيا ، كما نالت في البوسنة على اللقب "MISS BILASPUR" ، علاوة على نيلها لقب أجمل سيدة من بين 56 دولة 2018، لتصبح أكثر عارضة حصلت على ألقاب عالمية في مسابقات الجمال والازياء. 

تتمنى تقديم عرض بها..

وعلى الرغم من انخراطها بمسابقات ملكات الجمال وعروض الأزياء و تقديم الاعلانات للشركات الشهيرة، إلا أنها استطاعت تكون زوجة ناجحة و توازن بين حياتها العملية والأسرية من خلال مراعاتها لابنتها الصغيرة التي لا يتعدى عمرها العامين، ما يجعلها سيدة ناجحة لقدرتها على الحفاظ بين أسرتها وعملها في آن واحد، وفقًا لروايتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق