رقم الديره مطلوب الاجابة

فيرال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت قناتا وSBC عن باقة ومسلسلات موسم ، والتي تضم مجموعة من أكبر نجوم المملكة والعالم العربي. وجاء حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون على تقديم شبكة برامجية تتسم بالتنوع وتحمل الكثير من المفاجآت، والرهان دائماً هو استقطاب الجمهور بكل فئاته ورفع نسب المشاهدة، لذلك اختارت الهيئة المحتوى بعناية فائقة، ليكون مزيجا بين الفكاهة والدراما والتسلية، فضلا عن الجانب الديني والوثائقي.

المحتويات

رقم التواصل الاتصال مع المسابقات الديرة

ويبحث المتابعين والمشاهدين عن رقم برنامج الديره رمضان 2021، وهو أحد البرامج الرمضانية الممتعة والهادفة التي يشاهدها الملايين في مختلف دول العالم العربي، ويتميز شهر رمضان بأن به الكثير من الأمور المسلية التي يستطيع الشخص او المشاهد ان يسلي نفسه من خلالها، كما ان البرامج المفيدة التي يتابعها الملايين من الناس في مختلف الأماكن يستفيدوا منها لكثرة تناول المعلومات المهمة بها.

وانطلاقاً من حرصها على تقديم محتوى ثري، تتواجد 8 برامج على شاشة القناة السعودية في رمضان؛ حيث يعود نواف الهويمل ليقدّم قصص التراث الشعبي مدعمّة بمشاهد تمثيلية في الثاني لبرنامج «علوم الأولين». ويقدّم ماجد مطرب فواز النسخة المطوّرة من برنامج المسابقات الشهير «الديرة» في حلته الجديدة، بجانب البرنامج الحواري «المسار»، الذي يكتب سيرة ذاتية للضيوف على الهواء مباشرة من خلال عدد من الأسئلة يتم الإجابة عليها بشكل مفصّل.

رقم الاشتراك في برنامج الديره رمضان

يعرض برنامج الديرة في رمضان في القنوات السعودية في كثير من الأوقات ويعتبر من البرامج الشيقة التي يتابعها الملايين من الناس في مختلف دول العالم العربي ودول الخليج كما أن، القنوات السعودية تعرض الكثير من البرامج التي تفيد الانسان من اكتساب الكثير من المعلومات العامة التي يستفيد منها المتابع دائما في مختلف المحطات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيرال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيرال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق