مش هتحتاج .. 3 حيل ذكية لنشر صور على إنستجرام من اللابتوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعد مشاركة الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" أحد أكثر منصات التواصل الإجتماعي شيوعًا، وعلى الرغم من أنك تستطيع استخدام التطبيق على أي جهاز تقريبًا، إلا أن أحد أكثر الجوانب إثارة للجدل هو أن إنستجرام لا يسمح لك بتحميل الصور على منصته إلا من خلال التطبيق المخصص له، حيث لن تتمكن من مشاركة أي صور إذا كنت تفتح الموقع من جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك، وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "أندرويد" بيت التقني 3 حيل ذكية تمكنك من نشر الصور على التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.

1. وضع مطور المتصفح
يعد الوصول إلى حسابك عبر المتصفح واستخدام وحدة تحكم المطور لمحاكاة استخدام الهاتف الذكي هي أسرع وأسهل طريقة لتحميل الصور إلى إنستجرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز Mac، حيث تتيح لك تلك الخاصية خداع إنستجرام لاعتقاد أنك تفتحه من خلال هاتفك.

ولتطبيق ذلك، ما عليك سوى تسجيل الدخول من موقع إنستجرام على الويب (من خلال متصفح)، واضغط على الزر F12 على لوحة المفاتيح، وفي القائمة التي تظهر على اليمين، اضغط على الرمز الذي يمثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي في الأعلى.

وستسمح هذه الخاصية للمتصفح بمحاكاة رؤية الموقع في وضع الهاتف الذكي (أو الجهاز اللوحي إذا كنت تفضل ذلك)، وفتح وظائفه، بما في ذلك الصور.

تنزيل تطبيق Windows 10 الرسمي:
يوفر إنستجرام لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 تطبيقه الرسمي الذي يمكنك تنزيله من متجر "ويندوز"، وعلى الرغم من أنها ليست بالضبط نفس إصدارات Android و iOS ، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحميل الصور بسهولة إلى حسابك أو حتى إنشاء Stories ومشاركتها من تطبيق Windows 10.

استخدم BlueStacks محاكي Android:
أبسط طريقة تقليدية لتحميل الصور إلى إنستجرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي استخدام محاكي "أندرويد"، وهو برنامج يقوم بتشغيل نظام تشغيل "" في بيئة افتراضية داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونتيجة لذلك، يمكنك استخدام Play Store لتنزيل تطبيق إنستجرام الرسمي لنظام أندرويد.

من بين جميع برامج محاكاة الأندرويد الموجودة على الشبكة، يعد BlueStacks الأفضل على الإطلاق. وبمجرد تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، ستجد نفسك أمام شاشة "أندرويد" الرئيسية الكلاسيكية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى متجر Play باستخدام حساب "جوجل" وتنزيل تطبيق "إنستجرام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق