----

بعد اتهامه بسرقة بيانات مستخدميه.. أبسط طريقة لـ حذف بياناتك من FaceApp

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثارت بعض التقارير الصحفية التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول FaceApp "فيس آب" بعض المخاوف الأمنية لدى البعض حيث يرى الخبراء أن التطبيق يقوم بتجميع معلومات وبيانات المستخدم الشخصية من أجل استخدامها في الإعلانات.

ولأن التطبيق انتشر بسرعة على نطاق واسع، حيث قام أكثر من 12.7 مليون مستخدم جديد بتنزيل FaceApp في الأسبوع الماضي، أصبحت شروط الخدمة وسياسات الخصوصية المبهمة في التطبيق تثير قلق بعض المستخدمين حول كيفية تعامل الشركة مع بياناتهم، ولكي تشعر بالأمان، يعرض موقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي، أسهل طريقة لمسح بياناتك من تطبيق "فيس آب" FaceApp .

1. افتح FaceApp على هاتفك.
2. انتقل إلى قائمة الإعدادات Settings.
3. اضغط على خيارالدعم Support.
4. اضغط على خيار الإبلاغ عن خطأ Report a bug، وأبلغ عن خطأ "الخصوصية" باعتباره هو الأمر الذي نبحث عنه، وأضف وصفًا لطلب إزالة بياناتك.

وكانت الشركة الروسية قد دافعت عن نفسها فيما يتعلق بحفظ وتخزين بيانات مستخدميها في بيان رسمي، لافتة إلى أنه يتم حذف معظم الصور من خوادمها في غضون 48 ساعة من تاريخ التحميل".

وأكدت شركة "فيس آب" FaceApp ، أنه لا يتم نقل بيانات المستخدم إلى روسيا، على الرغم من أن فريق البحث والتطوير التابع لها يوجد هناك، حيث قال "فيس آب" FaceApp : "نحن لا نبيع أو نشارك أي بيانات مستخدم مع أي أطراف ثالثة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق