صباحك روقان | اديني عقلك.. الـ5 جنيه تتحول لـ 100 جنيه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشار الأخبار المزعجة والسيئة، مع الكثير من الصراعات الحوادث والحروب، بالإضافة إلى أنباء الموجتين الثانية والثالثة من فيروس والسلالات الجديدة، تسبب في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر والقلق والتوتر المستمرين، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

 

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

 

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

 

من بين المقالب الرمضانية الشهيرة المعتمدة على فكرة "الكاميرا الخفية" كان "إديني عقلك" الذي كان يقدم مقالب خفيفة وطريفة مع الجمهور وسط الشارع، يقوم ببطولتها كل من منير مكرم وحسن المملوك ويخرجها علي العسال.

 

أحد تلك المقالب التي قدمها البرنامج الذي كان يعرض على القناة الثانية، كان يعتمد على دجال يجوب الشوارع ويخول الجنيه إلى 20 جنيها والـ 5 جنيهات إلى 100 جنيه، ليجمع الأموال من عدد من الموجودين في الشارع ويفر هاربا، لتبدأ مطاردة كوميدية بشكل طبيعي بدون تمثيل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق