أون سبورت على نايل سات الناقلة لمباراة والجونة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أون سبورت 2018 على نايل سات هوا أهم ترددات القنوات الرياضية في على الإطلاق، ظهرت قناة أون سبورت منذ فترة ليست بالبعيدة على الساحة الإعلامية وبمجرد ظهورها تمكنت من خطف الأضواء إليها، فقد عرضت on sport عدد من أهم وأميز البرامج الرياضية في مصر كل هذا بجانب التغطيات المميزة التي قامت بها القناة لمعظم الأحداث الرياضية، تلك التغطيات الحصرية خصوصا لمنتخب مصر كانت وسيلة انتشار تردد قناة أون سبورت في كل مصر.

تردد قناة أون سبورت 2018 on sport

تزايدت محاولات المحبين لكرة القدم في الحصول على تردد قناة أون سبورت خصوصا بعد التغطية المميزة التي قامت بها القناة لمنتخب مصر المتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، لذلك قد حرصنا على أن نقدم لكم أحدث ترددات القناة للبقاء على تواصل مع كل مستجدات منتخبنا الوطني في الوقت الحالي.

القمر الصناعي التردد الترميز معامل التصحيح القطبية
نايل سات 10853 27500 5/6 أفقي

تردد قناة أون سبورت على نايل سات

تردد قناة أون سبورت على نايل سات

الدوري المصري الممتاز على قناة أون سبورت

منذ أن ظهرت قناة أون سبورت وقد استطاعت الحصول على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، فمن المعروف ما تمتلكه كرة القدم من شعبية وجماهيرية جارفة بين الشباب في مصر، ولعل ذلك هوا السبب في أن تردد قناة أون سبورت حاليا يصنف باعتباره التردد الأول رياضيا في مصر، تبث قناة أون سبورت مباريات الدوري المصري في صورة ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعرض القناة أيضا برنامج تحليلي قبل وبعد وإثناء المباريات للوقوف على كافة الجوانب الفنية للمباريات، كما تتناول أيضا القناة عرض أهم الأخبار الرياضية في مصر والعالم.

أهم البرامج المقدمة على تردد قناة أون سبورت

تردد قناة أون سبورت على نايل سات لم يقتصر على تقديم مباريات المسابقات المحلة فقط، بل حرص القائمين على القناة على تقديم وعرض مجموعة من البرامج التي تقدم للمشاهد كافة الأخبار الحديثة والمستجدات على الساحة الرياضية، ومن أهم برامج القناة.

  •  برنامج خاص مع سيف المقدم من عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري سيف زاهر، ويتناول البرنامج كافة القضايا الساخنة وأخر أخبار اتحاد الكرة والأندية المصرية والعربية.
  • برنامج مساء الأنوار تقديم الإعلامي مدحت شلبي وهوا برنامج حواري يناقش كل القضايا الرياضية المتعلقة بمنتخب مصر والأندية العربية والمحلية، ( تم إيقاف عرض برنامج مساء الأنوار بسبب انتقال الإعلامي مدحت شلبي للعمل في أحدى القنوات الأخرى)
  • برنامج ملاعب أون وهوا برنامج يعتمد في المقام الأول على الجمهور حيث يعرض البرنامج أراء الجماهير وبعض مقاطع الفيديو المصورة لهم، كما يتناول البرنامج تعليقات المشاهير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الجمع الهائل من البرامج القوية وغيرها ترك أثره على تردد قناة أون سبورت بحيث أصبحت تصنف من أهم ترددات النايل سات وأكثرها .

مقدمي البرامج على أون سبورت

يظهر على قناة أون سبورت كوكبة من أهم وأشهر المذيعين والمحللين في مصر والوطن العربي ومنهم سيف زاهر وحازم إمام وطه اسماعيل، والكابتين عمرو الدسوقي والإعلامي والكابتين محمد فضل، والعديد والعديد من الوجوه الإعلامية المميزة التي دوما ما تجعل من تردد قناة أون سبورت الوسيلة الأنسب لكل محبي الرياضة في مصر.

مباراة والجونة

يلعب نادي الزمالك المصري أمام فريق الجونة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري، تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ويدخل نادي الزمالك المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – بهاء مجدي.

خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: محمد إبراهيم – يوسف أوباما – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجومي: عمر السعيد

ترتيب الدوري المصري

يشهد الدوري المصري هذا حاله من عدم الاستقرار والثبات في جدول مواعيد المباريات، ولعل السبب في هذا الأمر هوا التزامات العديد من الأندية المصري بعدد من المباريات الأفريقية والعربية، مثل النادي الأهلي والاتحاد السكندري والزمالك والإسماعيلي والمصري، هذه الالتزامات أثرت بشكل كبير على استقرار مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، وسنعرض عليكم متابعينا الكرام فيما يلي بيان بترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن

ترتيب الدوري المصري

انتهينا من عرض تردد قناة أون سبورت الجديد على نايل سات، وفي انتظار أي أسئلة أو استفسارات بخصوص التردد المذكور، وسنوافيكم متابعينا بتحديث مستمر لمواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز فتابعونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق