----

دراسة : تجنب تلك العادات تؤدي إلى الشيخوخة مبكرا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مرحلة الشيخوخة ليست محببة لدى البعض فقد يذهب الكثير من النساء والرجال إلى أطباء التجميل بمجرد ظهور علامات العجز لإخفائها ولكن في الواقع أن العمر يتقدم وعلينا الإعتراف بسن الشيخوخة.

وأثبتت دراسة حديثة نشرتها جامعة دايوك الأمريكية بعد بحث عملي دام لمدة سنة على 12 ألف شخص، أننا نقوم بعادات يومية خاطئة تتسبب بإصابتنا بالشيخوخة المبكرة، حسب ما ورد في وكالة روسيا .

وأشارت الدراسة التي أشرف عليها عدد كبير من الأطباء و الباحثين أن تناول السكريات بكميات كبيرة لأنها تعمل على منع نشاط الجين المسئول عن الحيوية والطاقة في الجسم والشعور بالخمول و العجز في سن صغير ،بالإضافة إلى أضرار السكريات على الجسم و الأجهزة الحيوية.

كما أكدت الدراسة أن هناك شباب في العشرينات من العمر يعانون من علامات العجز المبكر بسبب الإكتئاب و التوتر و الإرهاق فتظهر لديهم تشققات جلدية في وجوههم تدل على تقدمهم في السن ، و أوضحت أن على الشباب الإستمتاع بشكل أكبر بحياتهم في صباهم و التوقف عن القلق و السعي وراء الأمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق