Observation ام بي سي العراق iraq الجديد Update على النايلسات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع من جديد ام بي سي العراق، حيث ننقل لكم عبر عرب نيوز تردد القنوات الفضائية المجانية المفتوحة على النايلسات، والقنوات المشفرة والتي تلقى اهتماما بالغا من قبل محبي ومتابعي التلفزيونية للوقوف على كل ما هو جديد في عالم الفضائيات، ونتطرق في مقالنا هذا للحديث عن تردد ام بي سي العراق .

قناة ام بي سي العراق

تعتبر قناة ام بي سي العراق من القنوات بالغة الأهمية نظرا للمحتوى الهادف الذي تقوم بنقله للمشاهد العربي والعراقي خاصة، والتي تعد بمثابة الطفرة الإعلامية العراقية، هذا وقد تم اعلان انطلاق بث قناة ام بي سي العراق في فبراير 2019 من خلال مالكها تلفزيون الشرق الأوسط ويديرها أوس الشرقي، وتبث القناة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال التردد الذي سنورده لحضراتكم لاحقا.

وحرصا من شبكة ام بي سي الأم على الإهتمام بالمواطن العراقي، قامت الشركة بالإعلان عن انطلاق بث قناة iraq، من أجل المساعدة في نقل الدراما العراقية الهادفة والمحتوى المعرفي البناء، مما ساعد على انتشار القناة بصورة واسعة المدى واهتمام من قبل الجمهور العراقي العريض.

تردد قناة ام بي سي العراق

هذا ويتم بث قناة ام بي سي العراق على القمر الصناعي نايلسات، من خلال صيغتي الHD وSD حرصا منها على توافر القناة عند جمهور عريض من المواطنين، كما جمعت القناة بين المحتوى الثقافي والإخباري والترفيهي والدرامي، مما جعل الكثير من المواطنين يلجئون للبحث عن تردد قناة ام بي سي العراق.

إقرأ أيضا:

صيغة القناة القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ التعديل
HD نايلسات 12226 أفقي 27500 6/ 5 QPSK/DVB-S
SD نايلسات 11938 عامودي 27500 6/ 5 QPSK/DVB-S

من خلال موقعنا، يتابعونا للتعرف على التردد الصحيح لقناة ام بي سي العراق، ومن أجل التمتع بمتابعة أهم البرامج والأعمال الدرامية في العراق من خلال شاشة قناة ام بي سي العراق، يمكنكم ادخال التردد بشكل صحيح من خلال التردد المناسب ووفقا للمنطقة الجغرافية المناسبة.

تحديث: نرحب باستفساراتكم ورغبتكم في معرفة المزيد والمزيد عن ترددات القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة على كافة الأقمار الصناعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق