العائلة المالكة تنحي الخلافات في احتفال نجل هاري بعامه الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نحت العائلة الملكية الخلافات جانبا ولو مؤقتا في احتفال آرتشي بعامه الثاني، الخميس، في القصر الفاخر الذي يتشاركه مع والديه ميجان ماركل والأمير هاري بالولايات المتحدة.

"ديلي ميرور" 

وقال مصدر لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن آرتشي يمكن أن يحظى بمكالمة عبر "زووم" مع الملكة إليزابيث الثانية، والأمير ويليام، وكيت ميدلتون في يومه المميز.

ومن المتوقع أن ينحي كبار أفراد العائلة الملكية خلافاتهم مع هاري وميجان جانبًا لبضع ساعات على الأقل للاحتفال بذكرى ميلاد ابنهما، وفق المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته.

Image1_52021618945630070057.jpg

القصر الفاخر 

ويعيش الزوجان مع طفلهما في القصر الفاخر الذي تبلغ قيمته ملايين الجنيهات الإسترلينية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد انفصالهما عن العائلة المالكة في .

ومن المتوقع أن يحتفل دوق ودوقة ساسكس بعيد ميلاد طفلهما مع الجدة الملكة عبر مكالمة على "زووم"، ومكالمة مع دوق ودوقة كامبريدج.

وفي حين يتلهف المعجبون لمعرفة ما إن كان الدوق والدوقة سينشران أية صور جديدة لآرتشي الذي نادرًا ما يراه أحد، في يومه الكبير، تمنى أحباؤه بالفعل له عيد ميلاد سعيد علانية.

الحساب الملكي

وخلال رسالة عبر الحساب الملكي الرسمي على "تويتر" مرفقا معها صورة لحفيدها مع والديه بعد أيام من ميلاده، قالت الملكة: "نتمنى لآرتشي ماونتباتن وندسور عيد ميلاد سعيد في عامه الثاني".

كما تمنى كل من ويليام وكيت عيد ميلاد "سعيد جدًا" لآرتشي، في تغريدة على حسابات التواصل الاجتماعي مرفق معها صورة تعميده التي ظهرت فيها العائلة بأكملها.

 تشارلز وكاميلا

أما الأمير تشارلز وكاميلا، فشاركا أيضًا صورة لا تظهر فيها ميجان، حيث أعادا مشاركة صورة كان هاري نشرها يوم عيد الأب، ويظهر فيها دوق ساسكس مع والده وابنه خلال حفل تعميده.

وكتب تشارلز وكاميلا: "عيد ميلاد سعيد لآرتشي، الذي يتم عامين اليوم".

ومن جانبها، قالت كايتي نيكول، الكاتبة المتخصصة بالشؤون الملكية: "هاري.. لطالما أراد أن يكبر أطفاله بالقرب من أبناء ويليام وكيت، ويعيش الطفولة التي تمتع بها مع أبناء عمومته زارا، وبياتريس، وأوجيني. للأسف يبدو هذا غير محتمل بشكل متزايد بالنسبة لآرتشي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق