ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا في أول لقاء بعد مقابلة "أوبرا"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بمجوهرات بقيمة 25 ألف إسترليني، أطلت علينا ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، في أول لقاء تلفزيوني لها بعد مقابلة أوبرا وينفري الشهيرة.

بصفتها الرئيس المشارك لحملة VAX Live الخاصة بمنظمة "Global Citizen"، ألقت ماركل، السبت الماضي، خطاباً مؤثراً في رسالة ، داعية إلى التضامن والتعافي من فيروس المستجد، وفقاً لصحيفة "صن" البريطانية.

بعد شهرين من المقابلة الشهيرة والصادمة مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري في مارس/ آذار الماضي، عادت دوقة ساسكس إلى التلفزيون للترويج العالمي لحملة التطعيم ضد "كوفيد-19" والحديث عن كيف أثر الوباء سلباً على النساء على وجه الخصوص، بإطلالة أمومة أنيقة نسقتها بتحية سرية مؤثرة لوالدة زوجها، الراحلة الأميرة ديانا.


على مقعد في منزلها على تلال مونتيسيتو في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية الذي تبلغ قيمته 11 مليون جنيه إسترليني، ظهرت ماركل، خلال اللقاء جالسة في الهواء الطلق، مرتدية ساعة علامة كارتييه الفرنسية تانك فرانسيس Cartier Tank Française، بقيمة 17800 جنيه إسترليني، التي كانت ملك الأميرة ديانا، وذلك تكريماً لحماتها "الليدي دي".

ويبدو أن دوقة ساسكس أرادت بمهارة شديدة بهذا التكريم الخاص، تسليط الضوء على علاقتها بحماتها التي لم تقابلها مطلقاً خلال الخطاب المسجل.



ارتدت الأميرة ديانا بانتظام ساعة Cartier Tank Française الذهبية خلال ارتباطاتها وجولاتها في التسعينيات، ويعتقد أن "ماركل" كانت من المعجبات بالموديل نفسه للساعة، حتى قبل أن تنضم إلى العائلة المالكة واشترت ساعتها الخاصة أثناء عملها كممثلة.

صورت الراحلة ديانا في مناسبات مختلفة وهي مرتدية ساعة كارتييه ذات الوجه المربع، والتي يقال إن والدها إيرل سبنسر الثامن، هو من أعطاها لها.


وبعد وفاة ديانا في عام 1997، كانت الساعة مملوكة للأمير ويليام، لكن يُعتقد أنه أعطاها لهاري في عام 2009.

وخلال المقابلة التلفزيونية التي سُجلت السبت، ارتدت دوقة ساسكس ساعة ديانا، وهي خطوة وصفها الكثيرون بأنها وسيلة لإرسال رسالة تقدير إلى العائلة المالكة البريطانية.

وفي حديثها عن الساعة التي اشترتها بأموالها التي حصلت عليها مقابل المشاركة في بطولة Suits، قالت ماركل سابقاً إنها تنوي منحها لابنتها، التي من المقرر أن تولد هذا الصيف.

وبالإضافة إلى ساعة الأميرة ديانا، ارتدت "ماركل" سوار حب كارتييه love bracelet بقيمة 5 آلاف جنيه إسترليني، وعقدا ذهبيا نسائيا يمثل جزءاً من مجموعة قلادة Kamala Harris + Woman Power من ماركة Awe Inspire، على شكل قبضة احتجاج مرصع بحجر الجشمت الكريم الأرجواني اللون، الحجر المرتبط بالقوة والوفرة والحماية والتنوير، بقيمة 102 جنيه إسترليني.


ونسقت دوقة ساسكس، كل هذه المجوهرات الرائعة بارتدائها فستانا أحمر اللون بطبعة زهرة الخشخاش وحزام عند الخصر، من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، من مجموعة ربيع / صيف ، بلغت قيمته 1200 جنيه إسترليني.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة