قصة المُلاكم الذي أمضى 19 سنة في السجن ظلماً

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل أزمة والتي أجبرتنا جميعاً على الجلوس في المنزل لفترات طويلة، تعتبر الأفلام والمسلسلات من أكثر الأشياء التي تقضي على ملل الجلوس في المنزل، وخاصة في فصل الشتاء وليله الطويل.

ولكن في كثير من الأحيان نجد بعض الصعوبة في اختيار الفيلم المناسب حتى نستمتع بالمشاهدة، فليس من الضروري أن يكون الفيلم حديث الإنتاج، فربما مشاهدة أحد الأفلام الخالدة والرائعة يكون هو الخيار الأنسب والأفضل.

ومما لا شك فيه أن السينما العالمية قدمت لنا الكثير من الأفلام المتنوعة والتي حققت نجاحاً منقطع النظير، ولا يزال العطاء مستمر في عام ، والذي من المنتظر أن يشهد مجموعة من أقوى وأفضل الأفلام.

في تقرير نُرشح لكم ملحمي رائع للمشاهدة وهو فيلم The Hurricane أو الإعصار، وهو من بطولة القدير دينزل واشنطن، حيث يحكي القصة الحقيقية للملاكم المسلم روبين كارتر.

حيث أنها في حُقبة السيتينيات والسبعينيات عندما كان كارتر مصارع صاعد بقوة الصاروخ في أمريكا، لكنه تم اتهامه ظلماً في جريمة قتل بولاية نيوجيرسي العنصرية، وظل في السجن لمدة أكثر من 19 سنة.

وتناول العمل فترة  التي اتهم فيها «كارتر» بجريمة قتل في «نيوجيرسي»، وقضاءه 19 عاماً في السجن يعاني من العنصرية، قبل أن يؤدي اهتمام بعض الأشخاص الذين قرأوا مذكراته بفتح القضية من جديد ونيله البراءة في .

الفيلم يحكي المعاناة الكاملة للملاكم الأمريكي المسلم روبن هيريكين كاتر، والذي فارق عالمنا قبل عدة سنوات بعد صراع طويل مع مرض سرطان البروستاتا.

وعن طريق الصدفة وبعد أن فقد كارتر الأمل في البراءة والمحاكمة العادلة، قرأ مجموعة من الأشخاص سيرته الذاتية، فذهبوا إليه وصارعوا من أجل فتح قضيته مرة اّخرى وساعدوه في الخروج من السجن بعد سنوات من المعاناة والطلم.

شاركونا في التعليقات بالإجابة على هذا السؤال التفاعلي، في أي عام توفى الملاكم الإعصار روبين كارتر ؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق